دعوة لمقاطعة قطارات الموت من ثوار الإسكندرية

دعوة لمقاطعة قطارات الموت من ثوار الإسكندرية
المدار - المصابين في حادث قطار المجندين بالبدرشين

كتب- وائل الشوادفي:

دعت القوى الثورية بالاسكندرية المتمثلة فى الحركات والتيارات المختلفة لمقاطعة القطارات لأن المقاطعة الشعبية هي سلاح الشعوب ضد مؤسسات الدولة الفاسدة والمنهارة.

قائلين “بعد تكرار حوادث السكة الحديد وإزهاق الأرواح المستمر على قضبانها، ندعو جموع المواطنين لمقاطعة تلك الوسيلة للمواصلات الغير آمنة حرصا على سلامتهم وسلامة ذويهم حتى نرى بأعيننا خطوات جادة لعلاج مشكلات تلك الهيئة وصيانة بنيتها التحتية.

الدعوة ليست مقصورة على أماكن محددة ولا زمن معين، بل هي ممتدة حتى نرى بأعيننا خطوات جادة نحو إحلال و تجديد الهيئة التاريخية المسماة “سكة حديد مصر” و التي كانت مصر من الدول الرائدة على مستوى العالم في استخدام عرباتها كوسيلة للسفر الآمن!!.

لسنا أفضل من من ماتوا على تلك القضبان، وواجبنا الآن جميعا، حماية من تبقوا من أسرهم وأولادهم وحماية جميع مواطني هذا الوطن الجريح كما جاء فى البيان الذى صدر عن اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة.

وأكدت “الشعبية” على إذا كنت لم تستطيع إلى الآن القصاص لمن ماتوا، فعلى الأقل كن ايجابيا بشيء بسيط، لن يكلفك إلا السفر بطريقة أخرى فبهذه الطريقة أنت تشارك في الحفاظ على أرواح باقي المواطنين بما فيهم أنت ومن تحب في هذه الدنيا وتجنبهم ما استطعت سكك المهالك الحديدية والتي ما زالت تسير على قضبان الإهمال والتسيب، في حين أن السلطة كل شغلها الشاغل هي والنخب الإنتهازية خوض المزيد والمزيد من الإقتراعات والإنتخابات غير مكترثين بالمشاكل اليومية للمواطن البسيط، وكأن الوطن تم اختزاله في الصناديق الإنتخابية تبا لكم ولصناديقكم الكاذبة، والمجد للشهداء والنصر للثورة”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *