محافظ المنيا يكرم بطل العالم في الكونغ فو

محافظ المنيا يكرم بطل العالم في الكونغ فو
الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا

كتب- محمد مرزوق:

كرم محافظ المنيا بطل العالم في الكونغ فو الكابتن “أيمن جلال فتحي” ابن المحافظة الحاصل على الميدالية الذهبية ببطولة العالم بالصين وزن 70 كيلو .

وأكد المحافظ أن نجاح اللاعب يمثل نموذجا ًمشرف أمام كافة أبناء المحافظة في رفع راية الوطن خفاقة فى أكبر المسابقات العالمية، متمنيا ً استمرار اللاعب في نجاحاته حتى يتمكن من الحصول على ميدالية أوليمبية .

وعبر اللاعب عن سعادته بهذا التكريم خاصة ً أنه يأتي عقب تحقيق بطولة عالمية وقبل المشاركة في بطولة مصر الدولية بالأقصر ، والتى تعد من أهم بطولات العالم فى رياضة الكونغ فو .

وأضاف أن رحلة نجاحه بدأت من مركز سمالوط، حيث الانضمام لفرق الناشئين، حيث استطاع الحصول على بطولة أفريقيا بدولة ليبيا عام 2010، ثم حصوله بعد ذلك على بطولة أفريقيا 2012 بدولة تونس، وأخيرا بطولة العالم بالصين والميدالية الذهبية، وعبر عن أمنياته بالحصول على ميدالية أوليمبية فى المستقبل .

وقال مدرب اللاعب الكابتن “عمر خورشيد” أن ماحققة اللاعب يعد شرفا ً لكافة الرياضيين المصريين، وأن المرحلة المقبلة تشهد طموح كبير من اللاعب، الذى يتمنى المشاركة فى الأولمبيات القادمة والحصول على ميدالية ذهبية.

وقام المحافظ بإهداء اللاعب شهادة تقدير ومبلغ 10 آلاف جنية، إضافة ً إلى مبلغ 5 آلاف جنية لمدرب اللاعب الكابتن ” عمر خورشيد ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *