حركة 6 إبريل الديمقراطية بالبحر الأحمر تصدر بيان بشأن حادث القطار

حركة 6 إبريل الديمقراطية بالبحر الأحمر تصدر بيان بشأن حادث القطار
6 ابريل

كتب- زيدان القنائى:

أصدرت حركت 6 ابريل الديمقراطية بالبحر الأحمر بيانا بشان حادث قطار البدرشين الذي راح ضحيته عشرات المجندين، حيث استنكرت الحركة تعدد حوادث القطارات في فترة وجيزة كما استنكرت الأداء الضعيف لحكومة د/هشام قنديل في مواجهة الأزمات .

حيث قالوا في البيان: “لقد إحتاج نظام مبارك مئات الآلاف من الشهداء ليبني بدمائهم عرشه الهاوي فكم يحتاج نظام المرشد؟ لقد كان دماء الشهداء وقود إسقاط مبارك وها نحن علي أعتاب ذكري الثورة وعلي الباغي تدور الدوائر.

هل يترك الرئيس مرسي إبنه يتحرك بسيارته دون ضمان صيانة لسيارته؟ قطعا لا ولكنه يشحن ملايين المصرين في قطارات متهالكه دون أدني إهتمام وهذا هو حال مصر بلغ الدم حد يستحيل الصمت عليه إذا كانت السلطه لديها ما يكفي من البرود لتتعامل مع حوادث القطارات بطريقة نصيبهم صابهم.

وبدل من البحث في الأسباب الحقيقية وراء حوادث القطارات في مصر، يلجأ النظام للتبرير بفكرة المؤمرات، كما يفعل أي نظام فاشل يفتقر التخطيط والرؤية والرغبة لفعل كل ما هو أفضل للشعب المصري.

فنحن جيل الثوره لن نتركم تهنئوا ببرودكم لهذا فإن حركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية بالبحر الأحمر تطالب بفتح تحقيق فوري وسريع يصدر أحكام قوية ورادعة في حوادث القطارات وإصلاح عاجل لنظام المواصلات وصرف تعويضات مناسبه لأهالي الضحايا رحمهم الله وصبر ذويهم” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *