تأجيل دعوى التحفظ على أموال السكرى للخميس المقبل

تأجيل دعوى التحفظ على أموال السكرى للخميس المقبل
Muhsen el-Sukkari sits inside the defendant's cage during his trial at a court in Cairo

 

 

كتبت – مروة على

 

أجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار بشير عبد العال النظر في فرار منع محسن منير السكري من التصرف في أمواله لجلسة الخميس 30 يونيو لاطلاع المحامين علي أوراق القرار .

 

وتطالب الدعوى بالتحفظ على أموال محسن السكري ضابط الشرطة السابق ومدير شركة في أي بى للخدمات وذلك لأتهامه في قضية غسيل أموال والبالغ قدرها 32 مليون دولار من خلال أشتراكه في جريمة قتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم .

 

وكانت وحدة مكافحة غسيل الأموال قد تلقت إخطارا بتلقي بنك ” اتش اس بى سى ” مبلغ وقدره 300 ألف دولار بحساب التوفير الخاص بالمتهم وذلك في عام 2008 كما تلقى المتهم مبلغا آخر وقدره مليون وسبعمائة ألف دولار وقد تم التحفظ على ذلك المبلغ بمسكنه بمدينة الشيخ زايد ليصل إجمالي المبلغ المتحصل عليه 2 مليون دولار تحصل عليها مقابل قتله لسوزان تميم وقد أصدرت محكمة الجنايات حكمها بمعاقبة السكري بالسجن المؤبد 25 عاما بعد ألغاء حكم الإعدام الصادر في المرة الأولي  وأخطرت نيابة أمن الدولة  محكمة أستئناف القاهرة لتصدر قرارها المتقدم بتحديد جلسة عاجلة للتحفظ على أموال المتهم .

التعليقات

  1. مادفع من اموال لقتل سوزان تميم اكثر من 2 مليون دولار بكثير لان المليونان دولار ثمن القتل فقط ولكن هناك ثمن المراقبه المشدده لمدة عامان وغيره من مصاريف تتبع اخبار االجميله سوزان تميم وقبل ذالك مادفع من ملياراااات من القاتل هشام طلعت مصطفى للزواج من سوزان تميم التي رفضت رغم العرو ض المليونيه التي انهالت عليها وذ هب طارق طلعت مصطفى اليها في لندن لاقناعها بالزواج من شقيقه العاشق هشام وبعد مقتل سوزان مادفع من ملياراااااات لوسائل الاعلام المختلفه المرتشيه لتشويه سمعة سوزان تميم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *