بسبب “ابو اسماعيل”.. المحامى ” الوحش” : ان هارقص ” سما” فى المحاكم .

بسبب “ابو اسماعيل”.. المحامى ” الوحش” : ان هارقص ” سما” فى المحاكم .
سما

كتب : محمد لطفى..

تقدم المحامى نبيه الوحش ببلاغ للنائب العام ضد الراقصة سما المصرى يتهمها فيه بتكدير الامن العام وتحريضها على اثارة الفوضى واثارة الفتنة فى البلاد، كما اتهمها بازدراء الدين الاسلامى وسبه وقذفه وحازم ابو اسماعيل بما اضرهما اجتماعيا ونفسيا.

وأشار الوحش إلى أن الكليب الجديد الذى قامت الراقصة سما المصرى بطرحه مؤخرا عبر اليوتيوب يحمل اساءة بالغة لرمز من رموزالدعوة الاسلامية وهو الشيخ حازم ابو اسماعيل ووصفته بشكل مباشر بأنه ضلالى لظهور صورة الفنان حسن البارودى بالأغنية من احد مشاهد فيلم “الزوجة الثانية” وهو نموذج يمثل الازدراء الشديد للدين الاسلامى ووصف شيوخه بأوصاف يعاقب عليها القانون.

وأكد الوحش أن الأغنية تحمل أيضا تحريضا على الفوضى واثارة الفتنة فى البلاد فى وقت حساس البلد لا تحتمل فيه اى شىء يعكر صفوها حيث تظهر الراقصة فى احد مشاهد الكليب “النجس”، بحسب وصفه، وتذكر جملة عن التفرقة بين جوزيف ومحمد.

وانهى الوحش تصريحاته الصحفية بأنه سيضم فى بلاغه للنائب العام ضد سما تهمة السب والقذف حيث ذكرت اسمه واسم ابو اسماعيل صراحة فى الأغنية واشار ان عددا كبير من انصار الشيخ حازم متضامنون معه وسيتقدمون غدا بعدة بلاغات للنائب العام كما يدرسون اتخاذ اللازم نحو ايقاف الراقصة عند حدها ، واضاف الوحش: “انا هاخلى سما المصرى ترقص على واحدة ونص فى السجن زى ما عملت مع نجوى فؤاد قبل كده”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *