مباحث مكافحة المخدرات بالمنيا تكثف من حملاتها الأمنية بالمحافظة وتنجح في ضبط 7 قضايا مخدرات

مباحث مكافحة المخدرات بالمنيا تكثف من حملاتها الأمنية بالمحافظة وتنجح في ضبط  7 قضايا مخدرات
الشرطة

كتب- محمد مرزوق:

تمكنت مباحث مكافحة المواد المخدرة بمديرية أمن المنيا من تكثيف حملاتها الأمنية بربوع المحافظة، وتضبط سبع قضايا مخدرات، بيانها كالتالي :

ضبط المدعو “حسين محمد أحمد” والبالغ من العمر 31 عاما ً عاطل، ومقيم بشارع الجزارين التابع لبندر المنيا، وبحوزته 40 قرص لعقار الترامادول المخدر، ومبلغ مالي قدره 39 جنيه مصري وهاتف محمول، وذلك كله بقصد الإتجار .

وقد حرر ضده المحضر رقم 4408/ 2013 إداري قسم المنيا، وتم عرضه على النيابة العامة التي تتولى بدورها التحقيق معه في المضبوطات التي تم ضبطها بحيازته .

كما تم ضبط المدعو “منتصر محمود هاشم” والبالغ من العمر 30 عاما ً جزار، ومقيم بشارع مبروك – السلخانة – حي أبو هلال غرب المنيا  التابع لبندر المنيا، والسابق إتهامه في 8 قضايا متوعة ما بين ( سلاح – سرقة – سرقة متنوعة – مخدرات) أخرهم في قضية سلاح والتي تحمل رقم 134/2008 ج أ د ط قسم المنيا  قسم المنيا، وبحوزته سيجارة محشوة بنبات الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وقد حرر ضده المحضر رقم 4408/2013 إداري قسم المنيا، وتم عرضه على النيابة العامة التي تتولى بدورها التحقيق معه في المضبوطات التي تم ضبطها بحيازته .

كما تم ضبط المدعو “مصطفى خلف محمد” والبالغ من العمر 30 عاما ًبكالوريوس تجارة، ومقيم بمنطقة دار السلام بالقاهرة، وبحوزته قطعة من جوهر الحشيش المخدر تزن  10 جرام بقصد التعاطي.

وقد حرر ضده المحضر رقم 46/ 2013 إداري قسم شرطة المنيا الجديدة، وتم عرضه على النيابة العامة التي تتولى بدورها التحقيق معه في المضبوطات التي تم ضبطها بحيازته.

كما تم ضبط المدعو “حسين وفقي عبد المحسن فرج” والبالغ من العمر 27 عاما ً سائق، ومقيم بعزبة محمد بدوي التابعة لبندر المنيا، وبحوزته ثلاث قطع من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 15 جرام بقصد الإتجار.

 وقد حرر ضده المحضر رقم 47/2013 إداري قسم شرطة المنيا الجديدة، وتم عرضه على النيابة العامة التي تتولى بدورها التحقيق معه في المضبوطات التي تم ضبطها بحيازته.

كما تم ضبط المدعو “سعيد محمد أبو الليل سعيد” والبالغ من العمر 28 عاما ً فلاح، ومقيم بقرية أدقاق المسك التابعة لمركز مطاي، والسابق إتهامه في قضية سلاح والتي تحمل رقم 183/ 2011 إداري مركزشرطة مطاي، وبحوزته لفافة ورقية تحوي بداخلها على نبات البانجو المخدر والتي تزن حوالي 30 جرام بقصد التعاطي.

وقد حرر ضده المحضر رقم 226/2013 إداري مركز شرطة مطاي، وتم عرضه على النيابة العامة التي تتولى بدورها التحقيق معه في المضبوطات التي تم ضبطها بحيازته .

كما تم ضبط المدعو “محمد إسماعيل صالح حسن” والبالغ من العمر 30 عاما ًسائق، ومقيم بقرية الريرمون التابعة لمركز ملوي، وبحوزته أربع سجائر محشوة بنبات البانجو المخدر بقصد التعاطي، وقد حرر ضده المحضر رقم 389/201.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *