الجبهة السلفية : مالي ليست وحدها

الجبهة السلفية : مالي ليست وحدها
الجبهة السلفية

كتب- معتز راشد:

أصدرت الجبهة السلفية بيانا باسم “مالي ليست وحدها” تدعو فيه شبابها، إلى التظاهر أمام السفارة الفرنسية بالقاهرة، يوم الجمعة الموافق 18 يناير2013 مـ – ٦ صفر ١٤٣٤ هـ .. وذلك عقب صلاة الجمعة للاحتجاج على الممارسات الاحتلالية -على حد قولهم في البيان- لفرنسا ضد مسلمي مالي.

مؤكدين في البيان على “أن شعوب المنطقة قد بدأت في استعادة حريتها، وكل من سيقف في طريق الشعوب سيكون قد أخذ الخيار الخاسر، كما أن الإسلام هو الهوية الدينية والحضارية لأمتنا، وعلى العالم أن يقبلنا بهذه الهوية دون قيد أو شرط، لأننا لن نتخلى عنها لإرضاء أي جهة كانت”.

وأيضا اكد البيان على أن “عقلية المحتل الذي يبطش بجيوشه في غير بلاده، ويفرض سيطرته على البلاد والعباد، لن تنال أي احترام أو قبول أو تمرير في عالمنا اليوم، وأننا أمة واحدة، شاء أصحاب ” سايكس بيكو ” ذلك أو أبوا، وفرنسا بسوكها الإجرامي هذا تستعدي كل أمتنا ضدها” -كما قال البيان .

قائلين في بيانهم “أن رصيد فرنسا في معاداة الإسلام والمسلمين يزداد بجرائم قواتها في مالي، وهي وحدها تتحمل مسئولية إثارة هذه المعاداة، كما أن هذه الفعالية لن تكون الأخيرة ضد فرنسا، بل إننا نعدها بالتصعيد ما لم تتراجع عن عدوانها السافر” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *