البنتاجون مرعوب من انتحار الجنود الامريكان .

البنتاجون مرعوب من انتحار الجنود الامريكان .
جنود امريكان2

وكالات..

كشف تقرير صدر عن وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاجون) تزايد معدلات الانتحار بين جنود الولايات المتحدة خلال العام الماضي ، والتى سجلت رقما قياسيا وصل إلى 349 حالة.

وذكرت شبكة (سي بي إس) الإخبارية الأمريكية اليوم الإثنين أن التقرير أوضح أن عدد المنتحرين من أفراد القوات الامريكية خلال 2012 تجاوز الاعداد المسجلة منهم خلال عام 2011 والذى بلغ 301 حالة فقط.

وقالت الشبكة إن المسئولين بالبنتاجون يبذلون في الوقت الراهن جهودا مكثفة من أجل التعامل مع عمليات الانتحار التي تحدث داخل القوات، والتي وصفها وزير الدفاع ليون بانيتا بأنها أصبحت بمثابة “وباء” .. مشيرة إلى أن مشكلة الانتحار تعكس مشاعر التوتر الحاد بين صفوف القوات التي تحمل أعباء القتال منذ أكثر من عشرة أعوام في أفغانستان والعراق.

وأوضح أن عدد الجنود المنتحرين تجاوز عدد القتلى أثناء العمليات القتالية في أفغانستان خلال العام الماضي والذي وصل إلى 295 قتيلا، فضلا عن وجود 59 حالة انتحار في صفوف القوات الجوية بزيادة قدرها 16 \% عن عام 2011، فيما بلغ عدد المنتحرين في قوات البحرية في العام الماضي 60 حالة بزيادة قدرها 15 \% عن عام 2011.

وقال جو دافيز المتحدث باسم مكتب المحاربين القدماء خارج الأراضي الأمريكية بواشنطن إن أفراد القوات الأمريكية بالخارج يواجهون صعوبات في التأقلم بالمقارنة بالقوات العاملة داخل الأراضي الأمريكية.

ولفت التقرير إلى تزايد معدلات الانتحار بنسبة 55 \% بين الجنود الحاصلين على الطلاق بالمقارنة بالمتزوجين وأن حالات الانتحار تحدث بين 60 \% منهم باستخدام السلاح الشخصي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *