وفد “الحرية والعدالة” يهاجم أداء شركة الصرف الصحى فى حضور وزير المرافق بالإسكندرية

وفد “الحرية والعدالة” يهاجم أداء شركة الصرف الصحى فى حضور وزير المرافق بالإسكندرية
عبد القوى خليفة

كتب – أماني عبد الرزاق:

شارك وفد من حزب الحرية والعدالة بالاسكندرية فى الاجتماع الذى عقده الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق عقب زيارته لمحافظة الاسكندرية مساء أمس لبحث كارثة الصرف الصحى بالاسكندرية، ضم الوفد كلا من أحمد جاد النائب السابق بمجلس الشعب، والنائب محمد حسن عضو مجلس الشورى، وعبد القادر خفاجى أمين حزب الحرية والعدالة بالعوايد.

قال عبد القوى خليفة وزير مرافق مياه الشرب والصرف الصحى إن الهدف من زيارته إلى الاسكندرية اليوم هو التعرف على المشاكل التى واجهت الاسكندرية خلال الفترة الماضية جراء هطول الامطار وتسببت فى ازمات ومضايقات  للمواطنين، وأضاف: “وسندرس من خلال المتخصصين هذه المشاكل وسنعمل على حلها بإذن الله”.

وأكد خليفة:  “سنعمل على توفير حلول سريعة، استعدادا لحدوث نوات مشابهه لما تعرضت لها الاسكندرية الأسبوع الماضى، بالإضافة إلى وضع حلول دائمة لتلك المشاكل، ولكنها ستحتاج إلى وقت ومشاريع جديدة”.

ومن جانبه طالب  النائب محمد حسن عضو مجلس الشورى  وزير المرافق بوضع حلول عاجلة لحل ازمة الصرف الصحى بالمحافظة، وأكد أن ما يحدث من قطع للطرق وحصار لمقر شركة الصرف الصحى،  وتعدى على مقر المحافظة ناتج عن تفاقم لأزمة الصرف  في المحافظة  .

وهاجم “حسن ” وزير المرافق والشركة القابضة للصرف الصحى، مؤكدا أن الشركة وعدت  خلال الاجتماعات السابقة بمد  المحافظة بسيارات نزح إضافية حال تعرض الاسكندرية إلى أزمة، “ولكن عند تعرض المحافظة إلى نوة كشفت مستوى وأداء الصرف الصحى بالاسكندرية؛ تخلت الشركة عن وعودها ولم يصلنا أى شىء”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *