محافظ المنيا يلتقي ووفد من وزارة السياحة لمناقشة عودة المحافظة لمكانتها السياحية

محافظ المنيا يلتقي ووفد من وزارة السياحة لمناقشة عودة المحافظة لمكانتها السياحية
وفد وزارة السياحة(1)

المنيا- زينب محمد:

أعدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة تقريراً تم عرضه على الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا بشأن المجهودات التى بذلت بالتنسيق مع الأجهزة  المعنية خلال الأيام الأربعة الأولى من شهر يناير الجارى فيما يتعلق بالأمور الأمنية والتموينية والإزالات والمرور والنظافة .

وأوضح التقرير أنه تم تحرير  28 محضراً تنوع ما بين محاضر عدم حمل شهادة وعدم الإعلان عن الأسعار وتوقف عن الانتاج بدون عذر وعدم مطابقة المواصفات للمخابز.

مشيرا إلى ضبط عدد 182 مخالفة مرورية من خلال تنفيذ حملات مرورية للاطمئنان على الحالة المرورية والتأكد من وجود سيولة مرورية وتنوعت المخالفات مابين عدم وجود رخص قيادة وتسيير بدون لوحات معدنية وبدون خوذة رأس للموتوسيكلات والوقوف فى الممنوع وتعطيل حركة المرور وتم أخذ التراخيص وتسليم الدراجات البخارية وتسليمها لوحدة مرور مغاغة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

كما تضمن التقرير محور النظافة حيث تمكنت معدات الوحدة المحلية من رفع كمية 565 طن قمامة من مدينة مغاغة والقرى التابعة على مدار أربعة أيام متتالية خلال الشهر الجارى .

وفى إطار حملات الإزالات التى تجرى على مركز مغاغة من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأراضى أملاك الدولة داخل المحافظة تنفذ خلال اليومين القادمين حملة لإزالة حالات التعدى بمركز مغاغة بقرى برطباط وكفر الصالحين ومنشية نيازى  وأبو بشت.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *