حسين ابراهيم: الشعب قال كلمته في الدستور برغم الحملات الممنهجة للتوجيه للتصويت ب”لا”

حسين ابراهيم: الشعب قال كلمته في الدستور برغم الحملات الممنهجة للتوجيه للتصويت ب”لا”
النائب حسين ابراهيم

كتب – أماني عبد الرازق:

قال حسين إبراهيم الأمين العام السابق لحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية: “أشكر الشعب المصري لأنه أعطى لنا الأغلبية بمجلس الشعب الماضي، وأكد هذه الأغلبية في الانتخابات الرئاسية وأعطى الثقة للرئيس”.

وأضاف إبراهيم خلال حضوره انتخابات الحزب على منصب الأمين بالإسكندرية مساء الأحد بمقر نقابة المهندسين أن الشعب المصري قال كلمته في الدستور برغم من الحملات الممنهجة لتوجيه الشعب للتصويب بـ”لا” للدستور”.

وأكد “أننا مستعدون للتعاون مع كل المنافسين لأن مساحات الاتفاق أكبر بكثير من مساحات الاختلافات، وأننا نتعهد للشعب المصري بالوفاء بالوعود لصالح هذا الشعب”.

وأشار إبراهيم إلى “أننا على ثقة بالشعب المصري لأنهم في حاجة إلى برلمان متماسك، وإلى حكومة تساند الرئيس محمد مرسي لتنمية مصر، بعيد عن الخلافات”، قائلاً:”الشعب المصري يريد أن يعيش”.

الجدير بالذكر أن  المهندس بسام بحر رئيس  اللجنة المشرفة على إنتخاب  أمين حزب الحرية و العدالة  بالإسكندرية أعلن فوز الدكتور محمد طاهر نمير بمنصب أمين حزب الحرية و العدالة بالإسكندرية.

 

حيث بلغ إجمالي عدد المسجلة   518 صوت ،بينما بلغ  عدد من قاموا بالتصويت 274 صوت وبلغت عدد الأصوات الصحيحة 272 ، والأصوات الباطلة 2 ،بينما فاز د. محمد طاهر نمير ب251صوت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *