اقبال كبير على انتخابات هيئة الوفد ودكتور البدوى:ليس لى قائمة وانا حكم بين الجميع

اقبال كبير على انتخابات هيئة الوفد ودكتور البدوى:ليس لى قائمة وانا حكم بين الجميع
IMG_0083

كتبت/ ايمان مصطفى

27/5/2011

5:00 pm

يشهد حزب الوفد منذ صباح اليوم الجمعه 27 مايو اقبالا شديداً من اعضاء الجمعية العموميه لحزب الوفد لاختيار الهيئه العليا الجديدة للحزب حيث سيتم اختيار 50 عضواً للهيئه العليا من بين 191 مرشحاً كما سيتم اختيار 5 لسكرتارية الهيئه الوفديه من بين 21 مرشحاً و بمجرد وصول الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد إلى مقر الحزب إلتف حوله عدد كبير من اعضاء الحزب .

و صرح د.  البدوى ان الوفد تعود دائماً ان يقدم نموذجاً للممارسه الديمقراطيه حتى فى عهد النظام البائد عندما قدم نموذجاً ديمقراطيا فى انتخابات رئاسة الوفد يوم 28 مايو 2010 .

و شدد د. السيد البدوى على ان الوفد سيقدم اليوم نموذجاً جديداً للممارسة الديمقراطيه و ان الوفد هو الذى سيخرج فائزاً فى انتخابات اليوم و هى اول انتخابات فى الاحزاب بعد ثورة 25 يناير العظيمه .

و اكد رئيس حزب الوفد انه ليس له اى قائمة فى انتخابات الهيئه العليا لحزب الوفد لانه حكم بين الجميع ، كما اكد انه لم يطلب من اى مرشح ان يتقدم بالترشيح فى انتخابات الهيئه العليا لان الجميع اعضاء فى اسرة الوفد كما انه يثق فى ان الجمعية العموميه لحزب الوفد قادره على فرز من يمثلها و ستقدم نموذجاً جديداً فى الممارسة الديمقراطية و سيخرج الوفد اليوم فائزاً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *