الافيال يمرون على اعناق الفراعنة .

الافيال يمرون على اعناق الفراعنة .
مصر وكوت ديفوار

كتب : محمد لطفى..

ثأر المنتخب الإيفواري من منتخب مصر بعد مرور 5 سنوات، بعدما حقق فوزًا صعبًا على منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل هدفين عوض بها الهزيمة الثقيلة التي نالها على يد الفراعنة في نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية 2008 والتي خسرها بأربعة أهداف مقابل هدف، وشهدت مباراة اليوم أخطاء تحكيمية ودفاعية مؤثرة وكلها كانت تصب في غير مصلحة مصر.

حيث تقدم منتخب مصر بهدف رائع لمحمد أبوتريكة في الدقيقة 20، قبل أن ترد كوت ديفوار بثلاثية لجرفينيو “هدفين” ولاسينا تراوري في الدقائق 37، 40، و57، قبل أن يقلص جدو الفارق بهدف رائع آخر في الدقيقة 60، ثم يحسم لاسينا تراوري المباراة بهدف رابع في الدقيقة 81.

وأهدى الحكم الإماراتي حمادة الشيخ ركلة جزاء خاطئة لصالح منتخب كوت ديفوار، تعادل به الأفيال في الدقيقة 37 ساهمت في قلب نتيجة المباراة.

وقدم المنتخب الوطني أداءً أفضل من الذي ظهر عليه أمام غانا، بعد أن دعّم لاعبو الأهلي تشكيلة الفريق الوطني، حيث استعان برادلي بثمانية لاعبين من الأهلي.

وخاض ديدييه دروجبا الشوط الثاني من المباراة وظهر عليه الحرص الشديد على هزّ شباك عصام الحضري لكن دون فائدة، كما حرص على تحية الحضري في مناسبتين، حيث يملك دروجبا العديد من ذكريات التحدي بينه وبين الحارس الأول للمنتخب الوطني.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة زيمبابوي في تصفيات كأس العالم 2014 نهاية مارس المقبل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *