أسيوط تحدث صفحتها الالكترونيه على الانترنت

أسيوط تحدث صفحتها الالكترونيه على الانترنت
يحي كشك محافظ اسيوط

أسيوط- محمود المصرى:

أعلن الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط عن اطلاق البوابة الالكترونية لمحافظة أسيوط بعد تحديثها من جديد واضافة نسخة لها باللغة الانجليزية.

يأتى هذا إيماناً منه بلغة العصر واستخدام تكنولوجيا الاتصال والمعلومات فى التواصل مع المجتمع المحلى لمحافظة أسيوط، وكذلك المجتمع الخارجي.

وقال محافظ أسيوط أن البوابة فى ثوبها الجديد تهدف إلى سهولة التفاعل والتواصل مع المواطنين من زائريها للحصول على جميع المعلومات والبيانات الخاصة بأية أماكن أو مواقع داخل حدود المحافظة سواء جهات ومواقع خدمية حكومية كالديوان العام، والمراكز والأحياء والمديريات والهيئات والشركات، إضافة إلى القطاعات والأنشطة الخدمية كالتعليم والصحة والشباب والرياضة، أو فيما يخص المعالم السياحية وشركات السياحة والفنادق وحجوزاتها.

بالاضافة إلى عالم الثقافة والفنون بما يضمه من قصور الثقافة والمعارض وأنشطة فنية وغيرها مشيراً إلى أن البوابة تتيح للمستثمر سرعة وسهولة الوصول لخدمات الاستثمار بالمحافظة بما توفره من قاعدة بيانات تضم معلومات عن مجالات وفرص ومؤشرات الاستثمار بالمحافظة والمناطق الصناعية وطرق التواصل مع مكتب خدمة المستثمرين والمناطق الصناعية.

وتتميز البوابة بالتفاعلية حيث تتيح للمواطنين أن يرسلوا بشكاويهم إلى “ديوان المظالم” بالمحافظة أو أية أراء ومقترحات وهناك نافذة لاستطلاعات الرأى، بالاضافة إلى أخبار المحافظة والاعلانات والبيانات والنشرات اليومية وما يتخذه المحافظ من قرارات، وما يعقد من مؤتمرات وندوات ولقاءات.

وصرحت ” فاطمة الخياط”  مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة بأن المركز سوف يتولى عمل التحديث الشامل والمستمر لقواعد البيانات لتحقيق سهولة ويسر المواطنين للخدمات التى يحتاجها بشكل يومى كمواعيد القطارات ومواعيد الطيران والأتوبيسات وطريقة الحجز.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *