محافظ قنا يحفظ التحقيقات مع عمال حفر الابار

محافظ قنا يحفظ التحقيقات مع عمال حفر الابار
محافظ قنا عادل لبيب

كتب- زيدان القنائى:

صرح بركات الضمرانى ممثل مركز حمايه لدعم المدافعين عن حقوق الانسان بالصعيد عقب لقائه اليوم باللواء عادل لبيب أن السيد المحافظ تفضل بالموافقه على حفظ التحقيق مع عمال حفر الآبار الذين أضربوا عن الطعام لمده سته أيام وعقب عودتهم للعمل فوجئوا بتحويلهم للشؤن القانونيه للتحقيق معهم.

كما أكد الضمرانى أن السيد المحافظ أصدر توجيهاته لهيئه الأبنيه التعليميه بسرعه الانتهاء من رفع التربه بأرض الأوقاف الكائنه بقريه الدهسه فرشوط لإقامه مدرسه بدلا من مدرسه الشهيد عبد الرازق خلاف الابتدائيه والتى يخشى أولياء الأمور على أولادهم منها.

وفى مقابله للضمرانى مع السيد المهندس مدير هيئه الأبنيه التعليميه أكد أنه أكد له توجه مجموعه من هيئه الأبنيه التعليميه صباح باكر الخميس إلى قريه الدهسه للانتهاء من رفع التربه ويتولى السيد المحافظ الانتهاء من عمليه الشراء من الأوقاف المالكه للأرض وقد وجه الضمرانى شكر مركز حمايه لدعم المدافعين عن حقوق الانسان للسيد اللواء محافظ قنا على استجابته للمطالب الجماهيريه الهامه.

وكذا شكر المركز للمسؤلين بديوان محافظه قنا وعلى رأسهم مدير هيئه الأبنيه التعليميه ومديرعام الشؤن القانونيه وتمنى الضمرانى أن تكون تلك الاستجابه فى كل الهيئات والمصالح الحكومية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *