القوى الثورية بقنا : الاخوان يتعاملون مع الصعيد كحصالة لتجميع الاصوات الانتخابية

القوى الثورية بقنا : الاخوان يتعاملون مع الصعيد كحصالة لتجميع الاصوات الانتخابية
جبهة انقاذ

كتب- زيدان القنائى:

تؤكد القوى والأحزاب السياسيه والثوريه فى محافظة قنا أنها لم يصدر عنها أى تصريحات بخصوص حملة المليون بطانيه لفقراء الصعيد والتى قامت تحت رعاية عدد من الوسائل والقنوات الإعلاميه وتندد بما ذكر على لسانها كذبا وزورا وبهتانا بأنها سوف تتصدى لهذه الحملة وأنها ستمنع توزيع هذه البطاطين فى قرى ومراكز المحافظه.

وتؤكد القوى والأحزاب السياسيه والحركات الثوريه فى المحافظه أنها مع أى أعمالا للخير تخدم فقراء مصر وتقدم لهم ما يخفف عنهم معاناتهم المستمرة وذلك لأن الصعيد يعانى تجاهلا كاملا وعدم اهتمام بشئونه ومعزولا عن خطط التنميه والاستثمار منذ نظام المخلوع إلى الأن تحت حكم الإخوان الذين يتعاملون مع الصعيد على أساس انه حصاله لتجميع الأصوات الانتخابيه مستغليين فى ذلك إهمال التنميه والتطوير وانتشار الجهل والبطاله والاحتياج .

لذا تؤكد هذه القوى والأحزاب على أنها لم يصدر عنها أى تصريحات أو بيانات بخصوص هذه الحمله وأن أى شىء من هذا القبيل لا يمثل هذه القوى أو الأحزاب السياسيه والثوريه بالمحافظه .

وحمل البيان حزب الدستور ائتلاف شباب الثوره بقنا حزب المصرى الدمقراطى حزب الوفد التحالف الشعبى الاشتراكى الكرامه العربى الدمقراطى الناصرى التيار الشعبى المصرى.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *