نكشف اسرار تحول امين المصريين الاحرار ” للبناء والتنمية”.

نكشف اسرار تحول امين المصريين الاحرار ” للبناء والتنمية”.
البناء والتنمية

كتب : محمد لطفى..

أكد المهندس أحمد إبراهيم عواجة، المستشار الهندسى لشركة مطاحن مصر العليا والمستقيل مؤخرًا من الأمانة العامة لحزب المصريين الأحرار بسوهاج ، أن انضمامه لحزب البناء والتنمية كعضو عامل أفضل له من كونه الأمين العام لحزب المصريين الأحرار.

وأوضح أنه استشعر بأريحية شديدة فور إعلان استقالته من حزبه ليصبح عضوًا عاديًا بحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية.

 

 واعتبر “عواجة” أن علاقته بحزب المصريين الأحرار قد بدأت بعد تلقيه دعوة رسمية من أمين الحزب بالقاهرة حول رغبة الحزب فى نزوله الانتخابات على المقعد الفردى بالدائرة لما سمعوا عنه من سمعة طيبة ومكانة مرموقة بالمحافظة إلا أنه رفض ذلك فى الانتخابات البرلمانية السابقة ورفض أيضًا منصب أمانة الحزب بسوهاج فى بداية الأمر إلا أنه مع إلحاح الحزب عليه قبل بالمنصب كأمين عام للحزب ليعلم طريقة تفكير الحزب وأطروحاته للإصلاح فى البلاد على حد تعبيره.

وأضاف أنه فوجئ أن الحزب يومها لم يكن جادًا فى إرادة التطوير والإصلاح وأنه غلب عليه الطابع الإعلامى فقط، مما حال دون تمكنه من تنفيذ أفكاره كما قابله جمود شديد وعقبات حالت دون ترجمة مجهوداته.

وتابع أنه تعمد فى الفترة التى ترأس فيها أمانة الحزب أن يجعل جميع أمانات الحزب وأعضائه من المسلمين لتغيير النظرة للحزب فى المجتمع، وقام فى سبيل ذلك بعمل برنامج متكامل فى شهر رمضان لتحفيظ القرآن دون جدوى من الأعضاء الأمر الذى أصابه بالاكتئاب.

 كما أشار إلى أن الحزب يعتمد فقط على كتلة تصويتية معينة ولا يقبل بضخ دماء جديدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *