دماء المصريين تسيل على ارض الكويت.

دماء المصريين تسيل على ارض الكويت.
مصريين بالكويت

كتب : محمد لطفى..

شهدت منطقة جليب الشيوخ بالكويت جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مصري “54 عاما” برصاصات أطلقها مجهول من سلاح ناري ثم لاذ بالفرار.

وذكر مصدر أمني أن غرفة عمليات الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس بإطلاق نار في مكتب عقاري بأحد المجمعات في منطقة الجليب، وعلى الفور هرع إلى الموقع رجال الأمن ورجال الأدلة الجنائية والمباحث والطب الشرعي ووكيل النائب العام، وتبين مقتل مصري نتيجة اصابته بطلقتين ناريتين فى الصدر، أديا إلى وفاته على الفور، كما عثر على طلق ثالث بالمكتب، وأن التحريات الاولية أشارت إلى خلافات مالية بين المجنى عليه وشريكه الذى تحوم حوله الشبهات.

وأشار المصدر إلى أن شهود العيان رووا لرجال الأمن تفاصيل الحادث، حيث فوجئوا بسماع دوي الرصاص داخل المكتب العقاري في المجمع، وعندما توجهوا إلى موقع الحادث فوجئوا بالجاني يفر هاربا بعد أن أطلق الرصاص من سلاح ناري كان بحوزته، وتمكن من الهرب من الموقع بأقصى سرعة.

وتوجه عدد من أعضاء القنصلية المصرية بالكويت إلى إدارة الطب الشرعي ، حيث نقلت الجثة للتحقق من تفاصيل الواقعة.

وبعد ساعات من جريمة القتل الاولى، تعرض مقيم مصري آخر /27 عاما/ للطعن بالسكين في مشاجرة دامية بجانب أحد المطاعم بمنطقة الحساوي.

وذكر مصدر أمني أن المواطن المصري تعرض لعدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده إثر مشاجرة دامية، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه وهو بحالة خطرة، حيث يرقد بالعناية الفائقة بمسشفى الفروانية، فيما ألقي القبض على المتهمين بالمشاجرة، وأحيلوا إلى جهات الاختصاص.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *