ندوات حول المشاركة المجتمعية والسياسية وأخرى عن الفيروسات الكبدية بمركز إعلام أسيوط

ندوات حول المشاركة المجتمعية والسياسية وأخرى عن الفيروسات الكبدية بمركز إعلام أسيوط
_DSC0084

أسيوط- محمود المصرى:

نظم مركز إعلام أسيوط 3 ورش عمل حول مفاهيم المشاركة المجتمعية والسياسية وتنمية القدرات البشرية خلال الشهر الماضي صرحت بذلك منال علي عامر مدير مركز إعلام أسيوط.

وقالت أن ورش العمل أقيمت بمقر المركز ونظمها قسم الإعلام التنموي ونادي المشاهدة بالمركز بحضور اكثر من  400 من الطلاب وقادة الرأي المحلي والمدرسين والمهتمين بهذا الشأن وتناولت الندوات تعريف مفهوم المشاركة السياسية والمجتمعية بهدف تأثير المواطنين على القرارات التي تتخذها الجهات المعنية في صنع القرار السياسي كالسلطة التشريعية والتنفيذية والأحزاب. لتمكنهم من الحصول على حقوقهم ومصالحهم أو الدفاع عنها،الأمر الذي يعطيهم في النهاية قدرة التحكم بأمور حياتهم والمساهمة في توجيه حياة المجتمع بشكل عام كنتيجة طبيعية لمشاركة أعداد كبيرة من الأفراد والجماعات في الحياة السياسية”.

وأضافت مدير المركز أن قسم الإعلام التنموي نظم أيضا ندوة بعنوان “أكتشاف القدرات” وتضمنها ورشة عمل حول “كيفية خلق فرص العمل” وذلك بقاعة المؤتمرات كما نفذ ندوة حول”المشاركة المجتمعية” بالقاعة الرئيسية، منوهاً أن قسم نادي المشاهدة نظم ندوات وورش عمل حول المشاركة السياسية والمجتمعية وأدوارهما بعد ثورة 25 يناير .

كما نظم مركز الاعلام ندوة حول الفيروسات الكبدية وكيفية الوقاية والعلاج منها بحضور 150 من جمهور المهتمين من المواطنين اقيمت الندوة بقاعة المؤتمرات الكبري بالمركز وحاضر فيها الدكتور حمدي محفوظ أستاذ الجهاز الهضمي والكبد بجامعة الأزهر وعضو اللجنة القومية للفيروسات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *