الناقد الرياضى الذى فضحنا فى قطر.. حشيش وهيروين وحبس 6 اشهر.

الناقد الرياضى الذى فضحنا فى قطر.. حشيش وهيروين وحبس 6 اشهر.
عصام شلتوت

كتب : محمد لطفى..

أصدرت محكمة جنح قطر حكماً مخففاً على صحفي وناقد رياضي مصري معروف يرأس القسم الرياضي بجريدة يومية خاصة لها موقع الكتروني شهير ،والذي تم القبض عليه في شهر نوفمبر الماضي وبحوزته كمية من الهيرويين والحشيش في حقائبه بمطار الدوحة.

وقضت المحكمة بحبس الناقد الرياضي ستة شهور مع إيقاف التنفيذ وغرامة 10000 ريال قطري مع منعه من دخول قطر مدى الحياة في القضية التي حولتها إليها نيابة المخدرات في البلاغ رقم 399/2012 نيابة مخدرات قطر ، وذلك بحسب مواقع رياضية .

الجدير بالذكر أن الناقد الرياضي قد سافر مع وفد رابطة النقاد الرياضيين بصفته نائباً لرئيس رابطة النقاد الصحفي رضوان الزياتي وسافر معهم الإعلامي أحمد شوبير للإتفاق مع رابطة النقاد الرياضيين القطريين برئاسة محمد المالكي على تنظيم مباراة خيرية بين منتخبي مصر وقطر والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية 28 ديسمبر، إلا أنه تم القبض عليه بمطار الدوحة وبحوذته كمية من الحشيش والهيرويين اعترف بحوذته لها من أجل التعاطي.

وبعد التحقيقات أفرجت نيابة المخدرات عنه بكفالة 10000 ريال قطري دفعتها رابطة النقاد القطرية، كما منعته نيابة المخدرات القطرية من السفر وظل مقيما بالدوحة حتى صدور الحكم أول أمس الإثنين 31 ديسمبر 2012، ويتم حالياً إجراءات رفع المنع من السفر ليعود للقاهرة.

ويذكر ان هناك تسريبات صحفية ذكرت ان هذا الناقد هو عصام شلتوت لانة الوحيد الذى تغيب ولم يحضر مع البعثة ولا مع النقاذ الرياضيين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *