بالصور: وقفه احتجاجية لصحفي المنيا أمام المحافظة إحتجاجا على الاعداءات التي تعرضوا لها

بالصور: وقفه احتجاجية لصحفي المنيا أمام المحافظة إحتجاجا على الاعداءات التي تعرضوا لها
DSCF2695

المنيا- زينب محمد:

نظم اليوم العشرات من صحفي وإعلامي المنيا وقفه إحتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجا على الاعتداءات التى تعرضوا لها من قبل أفراد الشرطة أثناء تغطية أحداث أبو هلال.

وقد رفع الإعلاميين لافتات تستنكر الإعتداء على أى صحفى أثناء تأديته لعمله , كما نعى الصحفيون المشاركون فى الوقفة ضابط الشرطة الشهيد ( الشريف حسن أحمد ).

هذا وأصدرت الرابطة بيان أعلنت فيه رفضها الشديد لواقعة الاعتداء على الزملاء الصحفيين أثناء تأدية عملهم وواجبهم المهنى فى الأحداث التى شاهدتها منطقة أبو هلال بالمنيا، وما بدر من بعض أفراد الشرطة الغير مسئولين تجاه الصحفيين.

كما استنكر البيان الموقف الضعيف للقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة التى تقاعست عن عمد فى صد هذا العدوان الغاشم الذى يعيدنا إلى الدولة البوليسية وتكميم الأفواه.

 كما تدين الرابطة موقف محافظ المنيا من تعامله السلبى مع الحادثة وتضامنه مع المعتدين وتجاهله التام ومعاملته الغير لائقة مع الإعلاميين والصحفيين المنيا .

و فى نهاية الوقفة قام المشاركون بالذهاب إلى مستشفى المنيا الجامعى لمقابلة الطفلة مروة عصام و التى أصيبت بطلق نارى يوم مقتل الضابط الشهيد، وتم تحديد موعد مع اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا  فى العاشرة من مساء اليوم لمناقشة أهم المطالب ومحاولة حلها مع المحافظ  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *