الجيش المصرى على اليوتيوب.. تدريبات على المكشوف.

الجيش المصرى على اليوتيوب.. تدريبات على المكشوف.
جيش مصر

كتب : محمد لطفى..

فى مبادره جديده وغير مسبوقه قامت القوات المسلحه بتحميل فيديو عن تدريبات الجيش على الموقع الدولى اليوتيوب يضم لقطات حيه من عدد من التدريبات القتاليه لوحدات بريه وجويه فى اكثر من موقع اظهرته الخرائط المصاحبه وعلى فترات متقاربه.

الفيديو الذى حقق رقما عاليا فى الرؤيه من مرتادى اليوتيوب مدته عشر دقائق وظهر مصحوبا بموسيقى كلاسيكيه على موقع المتحدث العسكرى للقوات المسلحه العقيد احمد على والذى اطلقه فى نسختين الاولى ببرنامج flash Player والثانيه على اليوتيوب. وصاحبت الفيديو رساله تشير لانتهاج الجيش منهجا جديدا يليق بالعودة القوية للقوات المسلحه إلى عملها المهنى والإحترافى بعد إنتهاء المرحلة الإنتقالية بالبلاد

واشارت الرساله الىى تنفيذ مناورة إستراتيجية واسعة النطاق خلال الفترة من [ 22 سبتمبر – 3 نوفمبر 2012 ] بإجمالى [43] يوم تدريبى … نفذ خلالهم العديد من الأنشطة التدريبية ” واضاف المتحدث ان نشر الفيديو يأتى تقديراً للجهد والعرق المبذولين من عشرات الألاف من أبناء القوات المسلحة ، ولمشاركة شعب مصر العظيم بهذا الفيديو ، لعرض مستوى التدريب الراقى الذى ظهر خلال فعاليات المناورة ، وإصرار رجال القوات المسلحة على العودة إلى مهامهم القتالية بكل قوة ومهنية وإحتراف .

 

ووجهت الرساله الشكر للقوات المسلحة المشاركه فى تلك الأنشطة ، لافتة ان القوات المسلحة ستبقى الدرع الواقى لمصرنا الحبيبة ، وسيبذل أبناءها كل الجهد من أجل أن يظل الوطن حراً .

 

الفيديو عرض لقطات قويه لتدريبات الدفاع الجوى والقوات الجويه بالاشتراك مع الجيوش الميدانيه الثانى والثالث والمناطق العسكريه فى صحراء دهشور والاسماعيليه والعلمين والعريش وكبريت .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *