المدير الفني الكابتن ” شديد قناوي ” … يسير بإكسبريس الصعيد في الطريق الصحيح

المدير الفني الكابتن  ” شديد قناوي ” … يسير بإكسبريس الصعيد في الطريق الصحيح
شديد-قناوى-المدير-الفنى-للمنيا

كتب- محمد مرزوق:

واصل الكابتن شديد قناوي المدير الفني لنادي المنيا الرياضي تألقه ونتائجه الطيبة مع الفريق الكروي بالنادي، بعدما تولى المهمة منذ الأسبوع الثالث خلفا ً للكابتن ” محمد عبد الغني ” المدرب العام الحالي للفريق، الذي قاد الفريق أول أسبوعين، وقد ترك الكابتن شديد قناوي مهمة تدريب نادي الفيوم بعد أسبوعين من توليه تدريب النادي، وقد لبى نداء ناديه، ويقود حاليا سفينة إكسبريس الصعيد بداية من الأسبوع الثالث.

ومع أول لقاءاته نجح في الفوز على فريق مركز شباب سمالوط 2/1، ثم فاز على ديروط بنفس النتيجة، قبل أن يتعادل مع فريق الفيوم خارج الديار 1/1 ليعود ويخطف ثلاث نقاط غالية من ملعب الفيوم أمام مركز شباب إبشواي منحت الفريق الانفراد بصدارة مجموعة شمال الصعيد، بعدما وصل للنقطة 13 من أصل 6 لقاءات خاضها الفريق، بينما تأجل له لقاء الأسبوع الرابع لدواعي أمنية .

ويسعى الكابتن شديد قناوي نجم المنيا السابق لمواصله مشواره وانتصارات فريقه حتى ينهى الدور الأول في المقدمة، منتظرا ً تحديد مصير عودة الدوري الممتاز، لمعرفه خريطة السير في نهاية الموسم .

يذكر أن الكابتن قناوي قد قاد فريق الفيوم في أول لقاءين هذا الموسم قبل أن يترك المهمة للكابتن جمال خفاجة ويتولى تدريب نادي المنيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *