مليونية لنصرة الشعب السورى بالازهر.. والقرضاوى خطيبا.

مليونية لنصرة الشعب السورى بالازهر.. والقرضاوى خطيبا.
يوسف القرضاوى

كتب : محمد لطفى..

يعتلي الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ، منبر الأزهر لإلقاء خطبة الجمعة، للمرة الثانية في تاريخه.

ومن المقرر أن يلقي العلامة القرضاوي خطبة شهرية بالجامع الأزهر، حسبما أعلنت وزارة الأوقاف المصرية في وقت سابق هذا الأسبوع

من ناحية أخرى، أعلنت لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب، والقوى الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني والمقاومة والائتلاف العام لثورة 25 يناير وتجمع قوى الربيع العربي والجبهة الثورية لحماية الثورة والعديد من القوى الوطنية والسياسية مليونية “نصرة سورية ورحيل بشار” عقب صلاة الجمعة التي يؤمها القرضاوي  بالجامع الأزهر.

وأكد دكتور جمال عبد السلام – مقرر لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب- الرفض التام لمبادرة المبعوث الأممي العربي الأخضر الإبراهيمي، موضحاً أن لجنة العلاقات الخارجية بالاتحاد أكدت أن الحل الوحيد للأزمة السورية يتمثل في عزل الرئيس الحالي بشار الأسد ومحاكمته جنائيًا عما اقترفه من جرائم ومجازر بحق الشعب السوري.

وتهدف مليونية الغد إلى دعم ونصرة الثورة السورية، ورفض مبادرة المبعوث الأممي والعربي الأخضر الإبراهيمي والتي تبقي الرئيس بشار الأسد في منصبه حتى عام 2014.

وطالب القائمون على تنظيم مليونية ، الأنظمة العربية والربيع العربي بدعم الشعب السوري وثورته بكل وسائل الدعم لإسقاط حكم الطاغية بشار الأسد فورا والقصاص العادل من قتلة السوريين الأبرياء .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *