محافظ المنيا فى جولة ميدانية بمركز سمالوط لرصد السلبيات الموجودة

محافظ المنيا فى جولة ميدانية  بمركز سمالوط لرصد السلبيات الموجودة
الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا

المنيا- فاطمة الشيمى:

هناك بعض السلبيات التي تم رصدها ونحن جميعا قيادات وتنفيذيين مسئولون عن تحسين صورة العمل أمام المواطنين وسنبدأ من الآن فى خطة جديدة تهدف إلى أحداث تغير حقيقي فى منهجية العمل المتبع بشكل يلبى احتياجات المواطنين وسيكون المعيار الحقيقي لتقيم أي مسئول هو الكفاءة ونظافة اليد والتفاني في العمل.

بتلك الكلمات بدأ الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا لقاءه مع المسئولين ورؤساء الوحدات القروية ورؤساء الأحياء بالوحدة المحلية بمركز ومدينة سمالوط عقب جولة استمرت 7 ساعات متواصلة لتفقد سير العمل والخدمات داخل المركز.

بدأت جولة المحافظ بزيارة لمنطقة عرب الزينة حيث أجرى المحافظ اتصال بوزير التموين لبحث إجراءات تشغيل مجمع المخابز المطور وتشغيل عدد من العنابر منه وتوفير حصة من الدقيق، اللازمة للتشغيل وأكد المحافظ أنه سيتم البدء فى تركيب المعدات الخاصة بالمخبز خلال الأسبوع القادم.

وكلف المحافظ مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتقديم تقرير عن محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة عرب الزينة وأسباب عدم تشغيلها حتى الآن وتحديد جدول زمني يضمن البدء فى تشغيلها بما يلبى احتياجات المواطنين.

كما تفقد المحافظ 8 وحدات سكنية بالمنطقة والتي تم تخصيصها منذ عدة سنوات كعيادات للتأمين الصحي وغير مستغلة حتى الآن وناقش مع الدكتور محمد أبو الدهب الية تفعيلها للقيام بالدور الذى خصصت من أجله.

وأوضح المحافظ أنه تم التنسيق مع الصندوق الاجتماعي بخصوص توفير اعتمادات مالية لدعم العمل بمشروع الصرف الصحي بالمدينة بشكل يلبى احتياجات المواطنين.

عقب ذلك قام المحافظ بزيارة لمستشفى سمالوط العام والتي بها عدد من المباني الصادر لها أمر إزالة وذلك لبحث الخطة المستقبلية الخاصة بإحلال وتجديد المباني .

وعقد المحافظ لقاء مع الأطباء والعاملين بالمستشفى بحضور الدكتور محمد أبو الدهب وكيل وزارة الصحة استمع خلاله للمقترحات المقدمة من الأطباء حول إحلال وتجديد  المباني بالمستشفى واحتياجات المستشفى فى الوقت الحالي للقيام بدورها على أكمل وجه.

وطالب المحافظ مدير المستشفى و الأطباء بتقديم تقرير تفصيلي عن احتياجات المستشفى وعرضه على وكيل وزارة الصحة بشأن رغبتهم فى تعديل تخصيص مبلغ 2 مليون جنية والتى كانت معتمدة لإقامة مشرحة ومطبخ بالمستشفى لإقامة بدلا منهم مبنى من أربعة أدوار يضم غرف عمليات وعيادات خارجية وغرفة لرعاية الحالات الحرجة.

وقام المحافظ خلال الجولة بتفقد شوارع وأحياء مدينة سمالوط والطرق الفرعية داخل المدينة لمتابعة مستوى النظافة والرصف والاستماع إلى المشكلات التي تواجه المواطنين بالمركز.

وفى نهاية الجولة أكد المحافظ أن الهدف من الجولات الميدانية وصل جسور بين القيادات التنفيذية والمواطنين على أرض الواقع و ليس تعمد إقصاء أي شخص من موقعة وسيتم إعطاء فرصة للجميع لإظهار كفاءاته .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *