شفيق للمرشد : هتتفرم انت ورئيسك وجماعتك.

شفيق للمرشد : هتتفرم انت ورئيسك وجماعتك.
مرسى وشفيق

كتب : محمد لطفى..
هدد الفريق أحمد شفيق – المرشح الخاسر لرئاسة الجمهورية – المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع،قائلاً: “أنت هتتفرم أنت وأعوانك”.

ودون أن يذكر اسم المرشد صراحة، قال شفيق عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي: “الأخ اللي بيتكلم عن الجيش.. هيتفرم هو واللي معاه، عندما تتم إحالة الـ40 بلاغًا المقدمة ضده حتى الآن إلى النيابة العسكرية”.

وأضاف “شفيق”: “سيتم إجبار الإخوان على التخلي عن الحكم”، ولم يوضح الفريق كيفية تحقيق ذلك.
جدير بالذكر أن الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين صرح بأن بعض وسائل الإعلام قامت بتفسيرات مغلوطة وخاطئة في رسالته الأسبوعية الصادرة أمس، نافيًا أن يكون تطرق للحديث عن الجيش المصري أو أساء لقيادته.

ولفت بديع إلى أن محاولة بعض اليائسين من إعادة إنتاج النظام السابق صيدٌ في الماء العكر، وليٌّ لأعناق النصوص؛ من أجل خدمة أغراض في نفوسهم، وتوظيفهم لبعض وسائل إعلام الفتنة، التي لن تنطلي على الشعب المصري الكريم، وفي القلب منه جيش مصر العظيم، الذي نقدره ونعزه، ولا يمكن أن ننسى دوره عبر التاريخ في حماية مصر وشعبها وثورتها، ويشهد بذلك جميع المقالات السابقة الصادرة عني.

وقال: “المقطع المشار إليه كان في معرض الحديث عن مصر وأهلها وقيادتها السياسية عبر التاريخ ولم يتطرق الحديث عن القيادة العسكرية بأية صورة من الصور، وهذا نص المقطع “ورسول الله صلى الله عليه وسلم في وصيته الغالية يصف أهل مصر بأنهم خير أجناد الأرض، أي أنهم جنود طيِّعين يحتاجون إلى قيادة، ولما كانت هناك قيادات فاسدة تبعها هؤلاء الجنود فيحتاج إلى قيادة رشيدة مع توعية الجنود” والفقرة التي قبلها تتحدث عن القيادة السياسية بوضوح تام لا لبس فيه، وهذه الفقرة تتحدث عن شعب مصر، والفقرة التي تليها تتحدث عن وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم بأقباط مصر.”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *