بن همام يستقيل من منصبة بالفيفا ومن الاتحاد الاسيوى..

بن همام يستقيل من منصبة بالفيفا ومن الاتحاد الاسيوى..
بن همام

كتب : محمد لطفى..

أعلن القطري محمد بن همام رسميا اليوم الاثنين استقالته من منصبه رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومن عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي (فيفا) في بيان رسمي حصلت وكالة “فرانس برس” على نسخة منه.

وقال بن همام في البيان “بالنسبة إلي، قرار محكمة “كاس”، وهي أعلى سلطة تحكيم رياضي، بأن عقوبة الفيفا تجاهي كانت غير مبررة، هو كاف. هذا القرار أكدته هيئة التحقيق للجنة الأخلاق الجديدة التابعة للفيفا التي فشلت في تقديم أدلة جديدة على الرغم من تبذيرها عشرات الملايين من الدولارات من أجل هذه التحقيقات”.

وأضاف “لا أريد تمضية حياتي وأنا أكافح مزاعم لا أساس لها من الصحة وأريد التركيز على عائلتي وأعمالي. على أي حال، في حال ظهور أي اتهامات أخرى ضدي، سأدافع عن نفسي بالطريقة ذاتها التي قمت بها في السابق”.

وأوضح “أريد أن أشكر جميع الذين وقفوا إلى جانبي وساندوني خلال الأوقات الصعبة التي عشتها. أنا آسف لأنني قررت الاستقالة في الوقت الذي كان فيه جميع أصدقائي وأنصاري يتوقعون مني أن أوصل الكفاح الى النهاية حتى أستعيد منصبي. أريد التركيز من الآن وصاعدا على المستقبل وعدم الوقوع في فخ الادعاءات التي تدور في حلقة مفرغة”.

وختم البيان “كرة القدم هي الأعظم في العالم وأنا فخور كوني خدمت هذه اللعبة التي أعشقها من كل قلبي وروحي على مدى أكثر من 40 عاما، وأتمنى لهذه اللعبة كل الخير في المستقبل”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *