بادر للتنمية وحقوق الإنسان بقنا تعزى أسرة “أبو ضيف” شهيد الصحافة المصرية

بادر للتنمية وحقوق الإنسان بقنا تعزى أسرة “أبو ضيف” شهيد الصحافة المصرية
9fKHGaxQ6sEe

كتب- زيدان القنائى:

تنعى جمعية بادر للتنمية وحقوق الإنسان بقنا أسرة شهيد الثورة والصحافة المصرية الحسيني أبو ضيف، رحمة الله الذي سقط بسلاح الغدر أمام قصر الاتحادية .

كما تعلن جمعية بادر تضامنها الكامل مع أسرة الشهيد التي وافته المنية ولاقى ربه اليوم بمستشفي القصر العيني، متأثرا باصابتة بعد صراع مرير نتيجة إطلاق الرصاص الحي على رأسه أثناء تغطيته للمظاهرات أمام قصر الاتحادية منذ أيام .

وأعرب طارق عاشور، رئيس مجلس إدارة جمعية بادر للتنمية وحقوق الإنسان بتضامنه الكامل مع نقابة الصحفيين وأن دماء الحسيني ودماء كل شهيد سقط في أحداث الثورة المصرية لن تضيع أبدا هدرً وأن القتلة لن يفلتوا من عقابهم لان ثورة الربيع العربي هي ثورة كل المصريين الأحرار الشرفاء وليست لفئة معينة وسنحارب وبقوة ضد ما اسماه بالاستبداد والتهكم على الحريات حتى أن تتحقق أحلام هؤلاء الشهداء في بلد حر لا تعرف سوى العدل والمساواة والكرامة الإنسانية.

ويطالب عاشور النائب العام إلى فتح ملف فوري وعاجل للتحقيق مع المسئولين في هذه الواقعة جنائيًا وسياسيًا عن هذه الجريمة التي وقعت أثناء تغطية الحسيني لأحداث مظاهرات الاتحادية والتأكيد أيضا على المطالبة بالقصاص العادل من القتلة ومن ورائهم .

مشيرا بان هذه الواقعة تعتبر هي الثانية منذ اندلاع ثورة الربيع العربي ثورة الشباب وهوالصحفى ابو زيد التي سقط أيضا شهيدا لنظام القمع ووأد للحريات.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *