الهيئة التنسيقية للقوى الوطنية بالاسكندرية تدعوا الشعب المصرى للتصويت بنعم على الدستور الجديد

الهيئة التنسيقية للقوى الوطنية بالاسكندرية تدعوا الشعب المصرى للتصويت بنعم على الدستور الجديد
الدستور المصري

كتب– أماني عبد الرزاق:

دعت الهيئة التنيسقية  للقوى الوطنية بالاسكندرية جموع المصريين إلى الموافقة على مشروع الدستور الجديد والتصويت بنعم  يوم السبت القادم، واكدت الهيئة أن هذا القرار جاء بعد اطلاع جيد على مشورع الدستور ونتيجة حلقات نقاشية بين مختلف القوى السياسية.

وأكدت الهيئة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء أمس الخميس، على ضرورة مشاركة الشعب المصرى بقوة فى الاستفتاء على الدستور بعد قراءة مواد جيدا، حتى يكون قادر على صنع مستقبلة بيده، مع التاكيد على  حق  كل مواطن فى ان يقبل أو يرفض مشروع الدستور مع التاكيد على احترام نتيجة الصندوق أى كانت.

ووجهت الهيئة التحية إلى أعضاء الجمعية التاسيسية على ما بذلوه من جهد للخروج بهذا المنتج الذى يليق بمصر، كما شدد الائتلاف على ضرورة تواصل دعوات لم الشمل والتجرد من المصالح الحزبية والشخصية والعمل لمصر أولا.

الجدير بالذكر أن الهيئة التنيسيقية للقوى الوطنية بالاسكندرية تضم عددًا من القوى السياسية أبرزها حزب الحرية والعدالة، ائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية، حزب الإصلاح والنهضة، حزب الوسط، جماعة الإخوان المسلمون، حزب البناء والتنمية، حزب العمل، الجماعة الإسلامية، وعدد من الحركات والائتلافات السياسية بالمحافظة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *