رابطة الصحفيين الشبان بسوهاج تنعى زميلهم الشهيد الحسنى أبوضيف

رابطة الصحفيين الشبان بسوهاج تنعى زميلهم الشهيد الحسنى أبوضيف
رابطة الصحفيين

كتب- رجب امبابي:

نعت رابطة الشبان الصحفيين بسوهاج الصحفي الشاب الحسيني أبوضيف الذي أستشهد اليوم الأربعاء متأثرا بإصابته التى لحقت به خلال أدائه لواجبه المهنى أمام قصر الإتحادية فى الأحداث الأخيرة .

وأكدت الرابطة فى بيانها أننا تلقينا خبر إستشهاد زميلنا ببالغ الأسى والحزن حيث أننا فقدنا ثائرا نبيلا شهد له الجميع بالمواقف الثورية المشرفة وأننا نحمل كل القيادات بالدولة بدأ من الرئيس الدكتور محمد مرسى إلى أصغر قيادى فى النظام  المسئولية كاملة فهذه جريمة يتحمل مسئوليتها كل الذين حرضوا على الثوار في محيط قصر الاتحادية وكذلك مسئولية كل من بيدهم السلطة السياسية والقانونية في الدولة والذين يجب أن يحاسبوا المحرضين على جريمتهم.

هذا وقد عاهد شباب الصحفيين بسوهاج الله وزميلهم الشهيد الحسيني أبوضيف وكل شهداء الثورة الأبرار وجميع الذين ضحوا بالدماء الغالية ونور العيون من أجل عزة وطنهم أن أننا لن نترك دمائهم تذهب سدا وأننا سوف نلاحق كل من يثبت تورطه فى هذا الحادث الأليم الذى اصاب كل شرفاء الوطن بشكل عام وشباب الصحفيين بشكل خاص .

هذا وقد دعت رابطة الصحفيين عن قيامها بعمل وقفة احتجاجية بالأكفان بميدان الثقافة،غدا الخميس وذلك تضامنا مع زميلهم الشهيد الحسينى أبوضيف كما أصدرت الرابطة بيانا حمل رقم 1 وحملت الرابطة الرئيس وحكومته مسئولية الشهداء جميعا ومسئولية المصابين فالرئيس وحكومته تقاعسوا عن حماية المتظاهرين.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *