د. البرنس يتفقد أعمال صب الخرسانات بمشروع نفق خالد بن الوليد بالإسكندرية

د. البرنس يتفقد أعمال صب الخرسانات بمشروع نفق خالد بن الوليد بالإسكندرية
حسن-البرنس1

كتب- أماني عبد الرزاق:

في إطار خطة تنمية الطرق وحل أزمات التكدس المروري بالإسكندرية ومنع حوادث الطرق، تفقد الدكتور حسن البرنس- نائب محافظ الإسكندرية-، مرحلة صب خرسانات مشروع نفق خالد بن الوليد شرق الإسكندرية، والذي اقترب من الانتهاء بعد 4 سنوات من العمل به.

وأكد الدكتور حسن البرنس في تصريح صحفي له اليوم، أن مشروع النفق يخدم عدد كبير من المواطنين لأنه يحل الازمة المرورية الموجودة حاليا بمنطقة خالد بن الوليد، بجانب زيادة الاستثمار الداخلي للمحافظة وذلك بإقامة عدد من المحال التجارية داخل النفق تعود بربح علي خزينة المحافظة.

وأوضح أن تكلفة هذا المشروع ستصل إلي 30 مليون جنية، وكان هناك توقف خلال السنوات الماضية بسبب عدم اهتمام الجهات المعنية من مؤسسات الدولة بإنهاء المشروع، مثله كمثل عدد كبير من المشاريع التي قام النظام السابق بعملها وعدم الاهتمام بها واتمامها.

وتابع “د. البرنس” أن المشروع سينتهي ببداية الصيف المقبل حتي يخدم قطاع عريض من المواطنين والمصيفين ويحل أزمة حقيقية في المرور بهذه المنطقة وعلي طول خط الشاطئ.

كما أوضح أن هناك متابعة يومية للمشروع، بصفة شخصية لسرعة أنهائه في الموعد المحدد له، وعدم التأخر أكثر من ذلك لخدمة المواطنين.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *