شباب الحرية و العدالة يدشن حملة ” أعرف دستورك “

شباب الحرية و العدالة يدشن حملة  ” أعرف دستورك “
الحرية والعدالة

 كتب – أماني عبد الرزاق:

دشنت امانة الشباب بحزب الحرية والعدالة بالاسكندرية حملة “اعرف دستورك ” بهدف توعية  الشعب المصرى بالدستور الجديد والرد على الشبهات والتساؤلات المطروحة حولة مواده وما يدور من  احداث على الساحة السياسية.

 ومن جانبه قال محمد على مسئول الحملة إن شباب حزب الحرية والعدالة والعدالة بالاسكندرية الى جانب العشرات من الشباب المتطوعين يعملون على توعية الشعب السكندري فى الشارع بمواد الدستور الجديد و الرد على الشبهات المثارة حول مواده  ،التى روج لها الاعلام الفاسد مثل زواج البنت عند بلوغها 9 سنوات وسلق الدستور فى يومان وصلاحيات رئيس الجمهورية والحد الاقصى والادنى للاجور وغيرها.

 وأضاف كما يعمل الشباب على عرض مميزات الدستور الجديد للمواطنين مثل  المواد الخاصة الهوية الاسلامية والازهر والمعاقين والطفل والمراة و تشكيل الحكومة والاعلام والضمان الاجتماعى.

 وأشارعلى  ان فريق العمل يتكون من شباب وبنات يقومون  بتوزيع كتيبات ومطويات عن الدستور الجديد وعمل حلقات نقاشية مع الجمهور لشرح مواده ،لافتا ان الحملة مستمرة حتى يوم الاستفتاء على الدستور، وأوضح ان الحملة نزلت الى مناطق محطة الرمل وفيكتوريا ونخطط  للنزول الى مناطق باكوس والمندرة و محرم بك.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *