بسبب مشاركة وائل جمعة المحلاوى.. الفيفا يستبعد الاهلى !!!

بسبب مشاركة وائل جمعة المحلاوى.. الفيفا يستبعد الاهلى !!!
وائل جمعة

كتب : محمد لطفى..

خلط النشطاء المصريون على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بين الأحداث السياسية التي تشهدها مصر خلال الفترة الأخيرة وتحديداً فيما يتعلق بقرار بعض القوى الشعبية في عدة محافظات بالاستقلال عن مصر، وبين فوز الأهلي على هيروشيما الياباني بنتيجة 2-1 في مونديال العالم للأندية المُقام حالياً في اليابان.

وسخر النشطاء من المطالبة بانفصال المحلة وعلقوا ساخرين على “الفيسبوك” “أن الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” قرر استبعاد الأهلى من بطولة كأس العالم للأندية واحتساب هيروشيما فائزاً على الأهلي بنتيجة 2-صفر بسبب مشاركة وائل جمعة الذي أُسقطت عنه الجنسية المصرية وأصبح لاعب غير شرعي مع الأهلي بعد انفصال المحلة مسقط رأس اللاعب عن مصر!”

وعلق نشطاء آخرون على “فيس بوك”بعد أنباء استقلال المحلة “تسجيل فتح الله وصلاح سليمان وعبد الشافي ووائل جمعة أصحاب الأصول المحلاوية كمحترفين في الدوري المصري”.

تعليقات النشطاء على “الفيسبوك” أثارت حالة من الضحك الهيستيري بين جماهير الأهلي على وجه الخصوص وجماهير الكرة المصرية بصفة عامة بعد هذا الربط المثير بين رغبة بعض القوى الثورية في المحلة الانفصال عن مصر وبين الكرة المصرية.

يذكر أن الأهلي سيكون على موعد مع التاريخ حين يلاقي كورينثيانز البرازيلي الأربعاء في المربع الذهبي لكأس العالم للأندية لكرة القدم في مدينة تويوتا اليابانية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *