السامولى: “هل يستطيع الفريق السيسي إخبار المصريين بالعقل المدبر للثورة”

السامولى:  “هل يستطيع الفريق السيسي إخبار المصريين بالعقل المدبر للثورة”
عادل محمد السامولي

المدار:

ردا على المتحدث العسكري  قال عادل محمد السامولي يوجه كلامه للمتحدث الرسمي للمؤسسة العسكرية تدعون المعارضة للحوار فلنبدأ الحديث بكشف الحقائق لكن مع من الحوار ؟ مع جبهة الانقاذ الوطني ؟؟؟ ام مع شخصيات لا تمثل الثورة ؟ هل المؤسسة العسكرية قادرة ان تقول للمصريين صراحة وعلنا ” من اول شخصية سياسية معارضة منذ 2008 دعت لخلع مبارك وحددت الالية لما بعد مبارك بتشكيل مجلس عسكري ليس المشير رئيسا لهذا المجلس ويكون بالتعاون مع مجلس حكم انتقالي ” ثم (كوش ) المشير ومجلسه العسكري على الفكرة وانفرد بها وقاد مصر إلى هذا المشهد المظلم وسلم مصر للاخوان.

 هل يستطيع القائد العام الفريق أول عبد الفتاح السيسي أن يخبر المصريين كيف خطط عادل محمد السامولي رئيس المجلس السياسي للمعارضة المصرية منذ 2008 للثورة في اشارة للفيديو اليوتوب الذي يمكن الاطلاع عليه بكتابة الاتي في محرك جوجل adel el samouly youtube اضافة الى حوارات بالاعلام لا يمكن انكارها حتى قبل مجيء البرادعي لمصر ومقتل خالد سعيد.

 ومن أول شخصية طالبت المشير طنطاوي بالتقاعد او الاستقالة حتى لا تتم الاساءة للقوات المسلحة المصرية هل يستطيع القائد العام للقوات المسلحة المصرية ان يقول من هي اول شخصيةسياسية بالمعارضة المصرية ترفض الاعتراف بمرسي قائدا أعلى للقوات المسلحة المصرية ؟.

 كما تساءل هل يستطيع مرسي ان يشرح للمصريين من اول شخصية سياسية للمعارضة حذرت من حادث رفح قبل وقوعه ودعى لطرد قيادت حماس من غزة ؟ هل تملكون اجابة لماذا لم تقبلوا بمبادرة الافراج عن 67 سجين مصري باسرائيل ومبادلتهم بسجين اسرائيلي بمصر ؟ هل تملكون اجابة لماذا لا تنطق افواهكم واعلامكم اسم عادل محمد السامولي ؟.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *