تشجيع المولات التجارية الكبيرة على الاستثمار بمحافظة الفيوم

تشجيع المولات التجارية الكبيرة على الاستثمار بمحافظة الفيوم
530098_10150714429054724_997662013_n

كتب– محمد حسين:

أكد المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم على أهمية تشجيع الاستثمار والتوسع من خلال العمل على امتداد الفيوم للقاهرة بطول الطريق الصحراوي وتفعيلا لذلك أكد على ضرورة الاتصال بالمولات التجارية الكبيرة وتشجيعهم على الاستثمار بالمحافظة لعمل رواج كبير في الاقتصاد والتجارة من خلال طرح 60 فدان للمناقصة جنوب قرية ليالي العرب بمنطقة كوم أوشيم بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري الذي عقده المحافظ أمس الخميس مع مجلس إدارة المنطقة الصناعية والذي أكد خلاله على ضرورة التزام جميع المستثمرين بالحصول على موافقة تقييم الاثر البيئي بشرط أن تكون العمالة من أبناء محافظة الفيوم.

وفى نفس السياق أصدر المحافظ توجيهات بتشكيل لجان لدراسة كيفية استخدام القطاعات واستثمارها جيدا واعداد تقارير بصورة دورية و ذلك من خلال هيئة التنمية الصناعية و المنوط بها للفحص والبحث.

كما صدق المحافظ على عدة قرارات تشمل تولي مديرية الإسكان إعداد عرض مرئي يتضمن تصميم بسيط ومميز للمعرض الدائم بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم مع تولي إدارة المنطقة الصناعية حل مشكلة سداد الشيكات لصالح شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومخاطبة مديرية الإسكان والطرق بالمحافظة لإعداد مقايسات للقطاعات المختلفة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *