تظاهرات حاشدة بنجع حمادى تندد بمذبحة الإتحادية

تظاهرات حاشدة بنجع حمادى تندد بمذبحة الإتحادية
صورة____

كتب – زيدان القنائى:

خرجت اليوم مظاهرات حاشده بنجع حمادى من القوى الثورية والوطنية منددين بمذبحه الإتحادية التى راح ضحيتها خيرة من شباب مصر، وبعد أن خرج السيد الرئيس بخطابه بالأمس بعد أن طال انتظاره، وإذا به لم يتناول اى شى يضمد جراح المصريين أويزيل حالة الاحتقان.

وكان قد خرج بعد صلاة الظهرأمام مسجدالاوقاف بنجع حمادى العديد من القوى المدنيه ينددون بتلك المذبحه البشعه التى تمت الدعوه لهامن حزب الحريه والعداله بحشدشباب الاخوان والتوجه الى قصرالاتحاديه خلال اعتصام معارضى الرئيس .

ونددبركات الضمرانى عضوسكرتاريه اللجنه التنسيقيه بالصعيدبتلك المذبحه البشعه والتى تمت على مراى ومسمع من العالم كله بالاضافه لتجاهل السيدالرئيس المطالب الشعبيه بحل التاسيسيه والغاءالاعلان الغيردستورى الذى سبب تلك الانشقاقات التى اصبحت واقع تعيشه مصثرالان نتيجه عناد القائمين على شؤن البلاد .

كما ندد الضمرانى بتناول السيدالرئيس واقعه الاعتداءعلى سياره الحرس الجمهورى متناسيا ومتجاهلاايجادحلول سياسيه ودعوته للقوى المدنيه للحوارفى وقت حدده سيادته يكون الاستفتاءبدافعليا بالخاج اذن لماالحواروعلى اى شى تتحاورالقوى ونددالضمرانى بالتفرقه بين دماءالمصريين الذين يعرف كل المصريين من الجانى ومن المجنى عليه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *