أمن المنيا يتمكن من : ضبط فردين خرطوش بحوزة شخصين بقرية ” منبال ” مركز مطاي

أمن المنيا يتمكن من : ضبط فردين خرطوش بحوزة شخصين بقرية ” منبال ” مركز مطاي
وزارة الداخلية

المنيا- محمد مرزوق:

في لمحة لإظهار أن قوات الأمن بالمنيا تضرب بيد ً من حديد، فقد تمكن النقيب “أحمد علي عمر القاضي” رئيس نقطة شرطة قرية “منبال” التابعة لمركز مطاي، من ضبط شخصين بحوزتهم عدد 2 فرد خرطوش محلي الصنع .

كان اللواء “أحمد سليمان” مدير أمن المنيا قد تلقي أخطاراً من العميد “سامح سنوسي مأمور” مركز مطاي، يفيد بتمكن النقيب “أحمد عمر علي القاضي” رئيس نقطة شرطة قرية “منبال” أثناء مروره لتفقد الحالة الأمنية بدائرة النقطة وضبط الخارجين على القانون، وأثناء تواجده بطريق المحيط بحري قرية “منشأه منبال”، قام باستيقاف السيارة التي تحمل لوحات رقم ” 33039 ملاكي المنيا ” ، والتي كان يقودها المدعو ” رفعت حنا توفيق جاد الله ” .

وبسؤال المذكور عن تراخيص القيادة لاحظ السيد الضباط وجود شئ مخفي تحت طيات الجلباب ، مما أثار نحوه الشك والريبة ، وبتفتيشه تبين أنه بحوزته ” فرد خرطوش محلى الصنع عيار 16 ، وعدد كبير من الطلقات النارية  ” . وبفحص السيارة تبين رفقه المتهم الأول شقيقه وبطلب أثبات الشخصية ، أفاد أنه لا يحمل تحقيق شخصية ، وبتفتيشه عثر معه علي ” فرد خرطوش عيار 16 محلى الصنع ” مخبأ بين طيات الجلباب ، وبفحصه تبين وجود فارغ لطلقه داخل الماسورة ، وجاري مناقشة المتهمين ، للوقوف علي أبعاد نشاطهم الإجرامي . وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم ” 4617 إداري ” مركز شرطة مطاي ، وجاري حاليا ً العرض علي النيابة العامة لاستكمال التحقيق في الواقعة برمتها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *