ضربة أمنية قاتلة لرجال أمن المنيا … تضبط أسلحة وعناصر إجرامية

ضربة أمنية قاتلة لرجال أمن المنيا … تضبط أسلحة وعناصر إجرامية
سلاح ابيض2

المنيا- محمد مرزوق:

في مشهد جديد لإثبات أن في المنيا رجال أمن أقوياء يحمون بكل قوة ٍأمن محافظتهم، فقد تمكنت وحدة مباحث مركز مطاي تحت أشراف الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث المركز، والنقيب محمود كريم معاون مباحث المركز أثناء حملة مكبرة من ضبط فلاح بحوزته فرد خرطوش، وأخر بحوزته سلاح أبيض، وعدد 24 شخص من العناصر الإجرامية المطلوب ضبطهم في 60 حكم قضائي .

كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا قد تلقي أخطارا من العميد سامي سنوسي مأمور مركز مطاي يفيد بقيام وحدة مباحث مركز مطاي بحملة مكبرة بدائرة المركز بأشراف الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث مركز مطاي، وبقيادة النقيب محمود كريم معاون مباحث المركز تمكنوا من ضبط كلاً من : هاني فايز عياد ميخائيل والبالغ من العمر 32 عاما ً فلاح ومقيم بقرية أبو عزيز التابعة لمركز مطاي وبحوزته  فرد خرطوش وعدد من الطلقات، و وليد محمود محمد السيد والبالغ من العمر 24 عاما ً فلاح ومقيم بذات القرية وبحوزته سلاح أبيض مطواة، و أحمد حشمت محمد فولي والبالغ من العمر 19 عاما ًفلاح وبحوزته السيارة التي تحمل لوحات برقم ” 32336 نقل المنيا ” بدون تراخيص .

وقد تحرر عن ذلك تلك الواقعة المحضر اللازم برقم 4608 إداري مركز شرطة مطاي . كما تمكنت قوات الشرطة أيضا ًمن ضبط عدد 24 متهم هارب من عدد 60 حكم قضائي ، وجاري الآن العرض علي النيابة لاتخاذ حيالهم الإجراءات القانونية اللازمة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *