الخضيرى الرئاسة كبيرة على وسأترشح فى أنتخابات مجلس الشعب القادمة

الخضيرى الرئاسة كبيرة على وسأترشح فى أنتخابات مجلس الشعب القادمة
الخضيرى

الإسكندرية/مروة سعيد

أكد المستشار الخضيرى  بإنه سيترشح فى أنتخابات مجلس الشعب القادمة وأنه لا ينوى للترشح لمجلس الشعب مشيرا أن منصب رئيس الجمهورية لاأقدر عليه  وسأقبل أى رئيس  يختاره الشعب  أيا كانت أنتمائاته ،مطالب شباب الثورة بتوحيد صفوفهم للخروج من مرحلةعنق الزجاجة التى تمر بها مصر مستنكرا ماحدث للقوى الوطنية وشباب الثورة من تفرقهم شيعا كما أدان وسائل الإعلام متهما اهياها بتفكيك الثورة ملمحا أن هناك يد وراء مايحدث .

كما أشار أنه سيشارك غدا فى جمعة الثورة الثانية مطالب الإخوان بتوضيح موقفهم من اليافتات التى تملأ الشوراع يدان فيها كل من سيشارك فى الثورة رافضا تأجيل الإنتخابات.

وعن القضاء المصرى أشار أن جرح القضاء مازال ينزف وهناك العديد من الضغوط والإغراءات التى كانت تمارس قبل الثورة على القضاء ومازالت حتى الأن ولكن سوف تشهد هيئة القضاء العديد من الإصلاحات الأيام المقبلة وطالب بنقد أى شخصيه منحرفة تنتمى إلى الجيش فى وسائل الإعلام فالأن نفعل كما كنا نفعل من ذى قبل مع أسرة الرئيس فلابد أن تنتهى ثقافة المحظورات.

كما أشار أن مصر لديها أكبر عدد من الجهات الرقابية  بالعالم وعلى الرغم من ذلك مصر كانت من أكثر دول العالم فسادا فالأمل فى رقابة الشعب لمؤسسات الدولة فحين يشعر الحاكم بإن الشعب سيحاسبه حين يخطئ سيفكر ألف مره فى تصرفاته فلا يوجد حاكم الأن يخاف الله ل كن هناك حكام يضعوا شعوبهم نصب أعينهم متمنيا أنقبلة يصبح البرلمان المصرى مثل الكونجرس الأمريكى فى أداؤه .

وأدان طريقة وزراء وزارة عصام شرف فى تناولهم لحل المشكلات مشيرا إلى انهم يتعاملون بنفس الطريقة التى أعتدنا عليها قبل الثورة ،مطالب بعدم تعيين المحافظين ولكن يتم أختيارهم بالإنتخابات مستشهدا بالتجربة التركية.

كما أكد عن رفضه لتأجيل الإنتخابات وأن كل من يطالب بذلك مثل التلميذ الخائب الذى لم يذاكر طوال العام .

 

 

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *