أمينة الصندوق الاجتماعى توقع عقود مشروعات تنموية بقنا بتكلفة 6 مليون جنيه

أمينة الصندوق الاجتماعى توقع عقود مشروعات تنموية بقنا بتكلفة 6 مليون جنيه
المحافظ والصندوق الاجتماعى13

قنا- هبه عبد الحميد:

وقع اللواء عادل لبيب محافظ قنا مع الدكتورة غادة والى، الأمين العام للصندوق الاجتماعى عدد من عقود المشروعات الخدمية والتنموية  بمحافظة قنا .

تضمنت المشروعات الموقعة مرسى نيلى مزدوج يربط بين مركزى دشنا والوقف بتكلفة 3 مليون و 450 ألف جنيه وعقد بـ 3 مليون جنيه لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بقرى أبودياب و فاو والمراشدة .

وقالت الدكتورة غادة والى الأمين العام للصندوق الاجتماعى، كان فى ذهننا أن نقيم مشروعات تقليدية مثل توصيلات مياه الشرب لتشغيل عماله كثيفة .

وأعربت عن سعادتها وانبهارها بقنا وشوارعها وميادينها، مؤكدة على الاهتمام بالبنية الاساسية فى قنا و أعمال التطوير.

وأضافت ، بأن محافظة قنا من المحافظات المهمة وأن مشروع المرسى المزدوج بين دشنا والوقف للمعديات هو لخدمة الاهالى وأن الصندوق يركز على توصيل المياه للمناطق المحرومة وتوفير11 ألف  فرصة عمل (يومية ) وأن الصندوق سوف يستعين بالمقاولين من أبناء المحافظة .

قال اللواء عادل لبيب محافظ قنا، أن الصندوق الاجتماعى من أهم الداعمين للحكم المحلى كما نأمل لمزيد من التواصل والتعاون معه وأكد المحافظ، على احتياج قنا لمرسى مزدوج  لما يمثله من أهمية ضرورية لأهالى دشنا والوقف .

ووجه المحافظ، الشكر للصندوق الاجتماعى للتنمية على استجابته لجميع مطالب المحافظة ودعمه المستمر لها وإقامة المشروعات الخدمية والإنتاجية وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بتمويل مشروعات الرصف فى قنا خاصة المناطق المحرومة فى القرى .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *