محافظ سوهاج يكرم مدير مديرية التموين والمشرفين علي مدرسة ناصر الإعدادية بسوهاج

محافظ سوهاج يكرم مدير مديرية التموين والمشرفين علي مدرسة ناصر الإعدادية بسوهاج
مديرة مدرسة ناصر

كتب- رجب امبابي:

كرم الدكتور يحيي عبد العظيم محافظ سوهاج مساء أمس المسئولين عن قطاع التموين بالمحافظة والمشرفين علي الأنشطة المختلفة بمدرسة ناصر الإعدادية بنات بسوهاج .

حيث تم تكريم الأستاذ عطية عمر عطية القائم بأعمال مدير مديرية التموين بسوهاج ومساعد وكيل الوزارة لقطاع الرقابة التموينية بسوهاج وكذلك رئيس قسم الرقابة التموينية بسوهاج وعدد 2 من مفتشي الرقابة التموينية .

وقد أعرب السيد المحافظ لهم عن خالص شكره وتقديره لما بذلوه من جهد في سبيل إنجاز الأعمال الرقابية وكشف وضبط أكبر قضايا تهريب المواد البترولية وتحقيق إنجاز غير مسبوق علي مستوي الجمهورية .

كما كرم سيادته عدد 13 مدرس ومدرسة من المشرفين علي الأنشطة بمدرسة ناصر الإعدادية بنات بسوهاج وعلي رأسهم الأستاذة / سنية عز الدين مدير إدارة المدرسة .

وقد أشاد المحافظ إلي ما شاهده من أنشطة متنوعة أثناء تفقده للمدرسة مما يساهم في صقل قدرات ومهارات طالبات المدرسة والنهوض بالمنظومة التربوية والتعليمية .

وأوضح الدكتور يحي عبد العظيم محافظ سوهاج أنه كما يوجد عقاب للمقصرين هناك تكريم للمجيدين والمتميزين في أداء عملهم لبث روح الاجتهاد والتميز في أداء الأعمال بما يعود بالنفع علي المواطنين وبالتالي علي المحافظة والدولة .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *