“البلتاجي”:رموز المعارضة تهربوا من دعوة شيخ الأزهر للحوار

“البلتاجي”:رموز المعارضة تهربوا من دعوة شيخ الأزهر للحوار
البلتاجي

كتب- علي عبد المنعم:

كشف الدكتور محمد البلتاجي القيادي بالحرية والعدالة عن إعتذار رموز المعارضة المدنية الدكتور محمد البرادعي مؤسس حزب الدستور وحمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي وعمرو موسى المرشح الرئاسي السابق ,والسيد البدوي رئيس حزب الوفد،عن حضور دعوة وجهها الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر للقوى الوطنية المختلفة للحوار حول الأحداث الراهنة وما تمر به البلاد خلال هذه الفترة لإيجاد نوع من التوافق وتجنيب البلاد صراعات وأزمات .

وأضاف البلتاجي أن سبب رفض هؤلاء هو رفض الحوار الا بعد الغاء الاعلان  الدستوري الجديد  والاعتذار للشعب بحسب ما ذكر د.أبوالغار ،مؤكدا أن عدم حضورهم ورفضهم للحوار يؤدي إلى ضياع فرص التوافق على حد ادنى يجنب مزيد من الأزمات .

وقال البلتاجي على صفحته الرسمية على “الفيس بوك”:”دعانا شيخ الأزهر لإجتماع الساعة الناسعة مساء اليوم لحوار يجمع بين القوى الوطنية المختلفة ويدور حول الاحداث الراهنة وكيف يمكن تجنب مزيد من الأزمات. للأسف الشديد اعتذر السادة (عمرو موسى-د.البرادعي-حمدين صباحي-سيد البدوي) عن الحضور تحت شعار (لا حوار مع السلطة الا بعد الغاء الاعلان والاعتذار للشعب بحسب ما ذكر د.أبوالغار !!! ) مما أضاع فرص التوافق على حد ادنى يجنب مزيد من الأزمات .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *