“البناء والتنمية” بالمنيا تؤيد قرارات مرسى بالكامل وتقرر سحب الثقة من عاشور

“البناء والتنمية” بالمنيا تؤيد قرارات مرسى بالكامل وتقرر سحب الثقة من عاشور
سامح عاشور

المنيا – زينب محمد:

 أعلن مساء اليوم حزب البناء والتنمية  فى مؤتمرصحفى  له بمقر الحزب عن تأييده التام  للإعلان الدستوري الأخير وكذا القرارات الصادرة من الرئيس محمد مرسي و أكدت أنها تتفهم اعتراض البعض علي هذه القرارات بإعتباره من حق الإعتراض المكفول للكافة خاصة في المادة الثانية والسادسة من الإعلان الدستوري الأخير.

 وأعلنت الجماعة  بصفتها القانونية أن قرارات الرئيس سيادية ولا تخضع لرقابة أى جهة خاصة فى غياب المؤسسة التشريعية ولكنها تطمئن المواطنين من خلال قرائتها القانونية للإعلان الدستورى الاخير انها قرارات مؤقتة لحين إنتخاب مجلس شعب جديد ولابد من استصدار مثل هذه القرارات فى الحالة الثورية التى عليها البلد فى الوقت الراهن.

 كما نددت اللجنة القانونية بما فعله نقيب المحامين سامح عاشور بقوله انه معبر عن جميع المحامين ودعوته للإضراب العام مما يعطل مصالح المتقاضين وهذا ما يتعارض مع دوره كنقيب لكل المحامين لذا طالبت بسحب الثقة منه.

 وطالبت  اللجنة جموع القضاة الشرفاء وسائر الهيئات القضائية إن يبرزوا الوجه الحقيقي الناصع لقضاة مصر كما تعودنا منهم  مبطلين ذلك الأفتأت المزريه من احمد الزند الذي يريد أن يختطف صلاحيات المجلس الأعلى للقضاء ناسياً انه كان الوكيل الأول لمبارك للقضاء علي تيار الاستقلال أيام حكم المخلوع .

و دعت الجماعه  جموع الشعب المصري ألا ينجرف وراء تلك المؤامرات التي تريد أن تتدخل البلاد في نفق مظلم من الاقتتال الداخلي، وأضافت مطالبة جميع القوي السياسية علي الساحة إن تعلن تبرأها من أعمال العنف الحادثة وسعيها لتمييز المتظاهرين السلميين عمن يمارسون العنف والبلطجة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *