تباين الآراء بين قضاة ومحامي المنيا وتعليق العمل بالمحاكم

تباين الآراء بين قضاة ومحامي المنيا وتعليق العمل بالمحاكم
محكمة

المنيا – زينب محمد:

تباينت الأراء بين محامى و قضاة المنيا حول التوصيات التي خرج بها إجتماع نادي القضاة حيث تم تعليق العمل ببعض دوائر المحاكم بمراكز المحافظة، بينما استمر العمل فى دوائر أخري.

ويذكر أن محكمة المنيا قد شهدت تعليق العمل في بعض الدوائر بسبب غياب أعضاء النيابة، بينما إستكملت بعض الدوائر عملها بشكل طبيعى  كدوائر جنح مركز و بندر ومستأنف ومدني الدائرة الثانية كلي والأولى، واستئناف السادسة في حين توقف نيابات مراكز المنيا و التى رفضت أن تعمل نهائيا .

 أما في محكمة ملوي المتمثله في 6 دوائر تقريبا تم تعليق العمل بها تماما، وأعلن المستشار بتضامنهم مع قرارات نادى القضاة رغم عدم إكتمال النصاب القانونى لعقد الجمعية العمومية، ورحب المحامون بقرار الإضراب و أعلنواعن  تضامنهم مع قرارات القضاة، ومع موقف نقيب المحامين سامح عاشور.

 كما طالب عدد من المحامين بضرورة العمل داخل الدوائر حتى لايؤثر علي مصالح المواطنين , مما أثار حاله من الجدل بين المحامين وترتب عليه وقوع بعض المشادات بين الجانبين في عدد من المحاكم.

 بينما نشب مشادات كلامية عنيفة بدوائر المدنية بمحكمة ملوي جنوب المنيا عندما فوجئ محامين بإمتناع أعضاء النيابة عن حضور جلسات الدوائر الستة مما يعني عدم قانونية فتح الجلسات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *