محامو الإسكندرية يتظاهرون من أجل تصحيح الأوضاع بالنقابة وتطهيرها من فلول الحزب الوطنى

محامو الإسكندرية يتظاهرون من أجل تصحيح الأوضاع بالنقابة وتطهيرها من فلول الحزب الوطنى
111111111

الإسكندرية – مروة سعيد

نظم  ظهر اليوم عشرات المحامين أمام المحكمة الكلية بالإسكندرية وقفة إحتجاجية للمطالبة بحل مجلس  أدارة النقابة العامة  والنقابات الفرعية وإقالة نقيب المحامين بالإسكندرية وتطهير النقابة من فلول الحزب الوطنى والدعوة لعقد جمعية عمومية لإجراء الإنتخابات بالنقابة.

ردد المتظاهرين هتافات “أرفع رأسك فوق أنت محامى ،عاشت إرادة المحامين حرة مستقلة،لا لأعداء الثورة داخل النقابة،   كما رفعوا لافتات  تحمل عبارات (لا للحزب الوطنى ونعم للتطهير,عاشت النقابة حرة مستقلة) . كما يوجد داخل الحملة توقيعات على عدة مطالب منها (حل النقابة ،وتشكيل لجنة تأسيسية لعمل الإنتخابات وتشكيل مجلس مؤقت بالنقابة) .

وأكد عبد الرحمن الجوهرى المحامى والنا شط السياسى أن النقابة تأخرت كثيرا فى تغيير رموز الفساد بعد  ثورة 25يناير ولابد من سرعة إجراء إنتخابات حرة نزيهة للتغيير وإعطاء الفرصة للشرفاء.

يذكر أن نقابة  المحامين شهدت حالة من التغيرات ومن اهمها إقصاء عبد الحليم علام عضو الوطنى المنحل من أدارة نادى المحامين وتولى عصام نصير عضو جماعه الأخوان بالإسكندرية منصبه وحدوث مناقشات بين أنصار الطرفين نتج عنها حرب عن المنشورات وتبادل الأتهامات بين الطرفين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *