اللجنة التنسقية للحقوق والحريات النقابية تطالب مرسي بضرورة التدخل لانهاء مايحدث بمحيط وزارة الداخلية‎

اللجنة التنسقية للحقوق والحريات النقابية تطالب مرسي بضرورة التدخل لانهاء مايحدث بمحيط وزارة الداخلية‎
بركات الضمراني

كتب – هبه عبدالحميد:

وجهت اللجنة التنسيقية للحقوق والحريات النقابية والعمالية بصعيد مصر نداءا عاجلا إلى السيد الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية تناشده بضرورة سرعه التدخل لإنهاء مايحدث بمحيط وزاره الداخلية والشوارع المجاورة، مع ضرورة منع منتسبى الحرية والعدالة من النزول إلى ميدان التحرير كي لايحدث مالا يخمد عقباه بين أبناء الوطن الواحد.

وأكد بركات الضمرانى عضو سكرتارية اللجنة التنسيقيه بصعيد مصر إن ما يدور الآن لن يكون حله الوحيد المواجهات الأمنية بل يلزمه حل سياسي على أعلي المستويات، “إن كنت سيادتك معنى بأبناء وطنك بنفس اهتمامك بأبناء غزه الشقيق”، لذا تؤكد اللجنة التنسيقيه على ضرورة إيجاد حلول سياسية عاجله ترضى عموم المصريين وليس المتواجدين فقط بمحيط الداخلية والتحرير، ولابد من مراجعة التاسيسية كي تمثل فيها كافه الفئات من المصريين لان الدستور الذى يتم طهيه بسرعة وخلال القاء الزجاجات على مبنى الشورى، وكأن الدستور يتم صياغته لغير المصريين .

وأضاف: “لذا يجب علينا جميعا تحمل المسؤلية والإنصات لكل الأصوات المنادية بمطالب الثورة التي لم يتحقق منها شىء يذكر بعد أن تفرغت الحكومة لتصفية الحسابات، وإغلاق القنوات المعارضة لفكرالاخوان وسياستهم، وتوجيه الاتهام لكل معارض”، كما تساءلت اللجنة التنسيقيه عن جز من مصر يدعى الصعيد “أين هو من التاسيسية؟ وكم تبقى من التيارات المدنية وأين الوعود التى وعد بها الرئيس مرسى المصريين وتم انتخابه على اساسها؟”.

كماطالبت اللجنه وزاره الداخلية ضبط النفس في تعاملها مع المتظاهرين ووجهت الدعوة للمتظاهرين بالحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتظاهرسلمياوتساءلت اللجنة متى سيتدخل السيد الرئيس.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *