الجماعة الإسلامية بالمنيا تؤيد قرارات مرسى و تنظم مسيرة حاشدة غدا

الجماعة الإسلامية بالمنيا تؤيد قرارات مرسى و تنظم مسيرة حاشدة غدا
حزب البناء والتنمية

المنيا- زينب محمد:

أعلنت الجماعة الإسلامية بالمنيا عن تأييدها ودعمها لقرارات محمد مرسي رئيس الجمهورية معتبرة أن هذه القرارات صادرة من الجهة المنتخبة شرعا من الشعب والمتمثلة فى الرئيس كما أن هذه القرارات قد حافظت على حقوق الشهداء والثوار وحافظت على إرادة الشعب المصري من الإهدار وأنهت وجود النائب العام الذى كان يمثل الركن الأساسي فى الثورة المضادة والذي ضاعت على يديه حقوق الشهداء.

كما ترى الجماعة أيضاً أن هذه القرارات قد أتاحت الفرصة للمزيد من التشاور حول الدستور بمد فترة عمل الجمعية التأسيسية شهرين أخرين .

و تؤكد الجماعة الإسلامية وحزبها البناء والتنمية أن هذه القرارات تعد  تأسيسا لمرحلة جديدة تحمى الثورة من محاولات الإجهاض وتقضى على مخططات الداعين لإستعادة النظام السابق مرة اخرى .

و قال البيان “أن الجماعة تنتظر مزيداً من القرارات الثورية والقوية تساهم في القضاء علي الفساد والمفسدين وتحقق العدالة الإجتماعية وتسعي لإنصاف الشهداء والمصابين الذين قضوا حياتهم فى سجون مبارك ومعتقلاته رفضا للظلم وطلبا للعدل وإنقاذا للوطن أسوة بشهداء ومصابي الثورة .

وتعلن الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية بتنظيم مسيرة حاشدة غداً الجمعة انطلاقاً من مسجد الرحمن بالمنيا دعماً وتأييداً لقرارات عزل النائب العام و باقى القرارات”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *