بيان من ضباط الجيش المصرى يتم توزيعه الان فى ميدان التحرير ..!!

بيان من ضباط الجيش المصرى يتم توزيعه الان فى ميدان التحرير ..!!
بيان

المدار:

يتم الأن في ميدان التحرير توزيع بيانا من ظباط الجيش ننشر نصه:

“بســم اللـه الرحمــن الرحيــم

بيــــــــــــان 1

مـن ضبـاط الجيــش المصــري الـي الشعـــب المصــري العظـــيم

نحن الآن نوجه أول نداء يصدره الجيش إلي الشعب بإعتبار الشعب مصدر الشرعية الوحيده للوطن نقسم بالله أننا لسنا خونه ولسنا عملاء لأجندات أحد نحن أبناء مخلصين للوطن نحمي مصر بأرواحنا.

لقد استطاع الخونه أن يوقعوا بيننا فما كان منا إلا أن تركناكم ترون الحقيقه بأنفسكم، لقد حمينا ثورتكم وهتفتم ضدنا ومات منا من مات في الثوره ولم نعلن عن ذلك.

وقتل من جنودنا في رفح في رمضان وعندما أردنا ان نثآر لهم عزلوا قادتنا وأوهموكم بأن الجيش خائن للشعب، إن الوطن باق والأشخاص ذاهبون ومصر الأن بين أيديكم إما أن تستعيدوها وإما أن تضيع منا.

نحن لا نريد مناصب ولا انقلاب علي الشرعية، لقد اقسمنا علي الحفاظ علي شرف البدله العسكرية والدفاع عن الوطن بأرواحنا، الآن الشرعية معكم انتم.

نحن نعلنها صريحة هم قتلة الثوار وتجار الدين ولا يعلمون شيئا عن اداره البلاد فمن عاش تحت الارض قرابه 80 عاما يدافع عن أهداف جماعته محال أن يعطي الحرية لبني وطنه أو يدافع عن أرضه.

قفوا معنا ثقوا برجال قواتكم المسلحة والشرطة قبل أن يضيع كل شئ ولنستعيد ما اخذوه منا، نرجو من الله وحده أن تفيقو فليس لنا فرصة اخري بعد ذلك.

سيقوم الخونه بتصفية قادتنا تحت مسمي الشرعية التي سيستمدونها من سكوتكم ولن تجدوا من يقف معكم، فهم لديهم ميليشيات مسلحة لتصفيتكم ولقتل الثوار وكتم الافواه إن امننا القومي في خطر وتذكروا سيناء التي تضيع من أيدينا وكم مات وسيموت فيها دفاعا عنها.

أيها الشعب العظيم تبقي الكلمه الاخيرة لكم والشرعية معكم، واعلمو أن رجال الشرطة والجيش معكم ولن يقفو في وجه احد منكم ولكنهم يريدون تدمير جيشكم ونظامكم الأمني اللهم اجعل مصر بلدا امنا واحفظها من الخونة والأعداء.

نحن رجال اقسموا علي خدمه الوطن ولن نبيع مصر أبدا حتي لو ضحينا بأنفسنا فداءا للمصر عاشت مصر وعاش ابنائها أحفاد ابطال أكتوبر والإنتصارات”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *