تعدى سائق على ضابط شرطة أثناء تفتيش سيارة محملة بالوقود بالمنيا

تعدى سائق على ضابط شرطة أثناء تفتيش سيارة محملة بالوقود بالمنيا
images

المنيا- زينب محمد:

أصيب اليوم النقيب شريف علاء محمود معاون مباحث المركز باشتباه كسر بفقرات الظهر ونزيف داخلي بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم أثناء محاولته تفتيش سيارة محملة بالوقود وضبطه 2000 لتر بنزين  بالمنيا.

كان اللواء أحمد سليمان قد تلقى إخطار من مأمور مركز شرطة المنيا من المصاب يفيد بأنه أثناء تفقد الحالة الامنيه بقرية بني خالد تمكن من ضبط السيارة رقم 80444 نقل القاهرة قيادة ابراهيم سليمان ابراهيم 38 سنه فلاح مقيم بقرية برطباط محمله ب2 تنك تحتوي علي 2000 لتر من البنزين وبتفتيشها عثر علي طبنجه برتا و7 طلقات من نفس العيار.

وأثناء ذلك تلاحظ مرور سيارة أخري تحمل لوحات معدنية برقم 104394 نقل المنيا بفنطاس مخصصة لنقل المواد البترولية قيادة الدرديري عبد اللطيف 36 سنه سائق مقيم بمغاغة فحاول سائقها الهرب من القوه فاصطدم بأحد الأعمدة.

وبإنتقال الأجهزة الأمنية ومواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أن كان يخشي ضبطه لاستخدامه السيارة في نقل المواد البترولية لبيعها بالسوق السوداء .

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7288 أداري مغاغة وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعه وظروفها وملابستها وسرعة ضبط قائد السيارة الأولي الذي تمكن من الهرب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *