6 أبريل بالمنيا تدعو للتظاهرغدا تضامنا مع متظاهرى محمد محمود وقمع عنف وزارة الداخلية

6 أبريل بالمنيا تدعو للتظاهرغدا تضامنا مع متظاهرى محمد محمود وقمع عنف وزارة الداخلية
6 ابريل الجبهة الديمقراطية

المنيا- زينب محمد:

أصدرت حركة شباب 6 أبريل بالمنيا بيانا أكدت فيه قيامها بالتظاهر غدا الجمعه و ذلك لمناصرة شباب محمد محمود و ما يتعرضون له من قمع و عنف على يد وزارة الداخلية وسيبدأ التجمع غدا أمام مسجد الشبان المسلمين فى تمام الساعه الواحدة ظهرا عقب صلاة الجمعه.

و كان عنوان البيان (لقد خاب فيك أمالنا) وهذه الكلمات بالطبع موجهه إلى رئيس الجمهورية محمد مرسى وأكدت أنهم قاموا بإنتخابه من أجل إسقاط مرشح النظام السابق لما كان يمثله من تهديد مباشر لأهداف الثورة و قمع الحريات و السياسات، ولكن مع ذلك فإن الرئيس مرسى لم يحقق أى من الأحلام أو الوعود التى كان يأمل بها الشعب.

كما أكدت الحركة فى بيان لها من يومين أنها نادمه على ترشيح الرئيس مرسى , و أمرته بسرعة الإعتدال و الإستفاقه لتحقيق مطالب الشعب المرجوة.

كما طالبت الحركة فى بيانها بإقالة وزارة قنديل و تشكيل حكومة ثورية تملك خطة واضحة بجدول زمنى، وإعادة هيكلة وزارة الداخلية و تطهيرها وسرعة إعادة محاكمة رموز الفساد ومن تورط فى قتل الثوار.

والعمل على إعادة التوازن للجمعية التأسيسية بما يسمح بالخروج بدستور يليق بثورة مصر ويعبر عن طموحات الشعب المصرى بأكمله.

وإجبار النائب العام على الإستقالة نظرا لكونه تسبب فى مسلسل براءة قتلة الثوار.

ويذكر أن حركة 6 إبريل وحزب الدستور قد قاموا بإحياء ذكرى أحداث محمد محمود منذ يومين ورفعت النعوش وأطلقت هتافات غاضبه جابت جميع ميادين و شوارع المنيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *